الأحد، 19 يونيو، 2011

في إيطاليا ... يؤمنون أن فابريغاس سيكون ميلانيا

أكدت عدة مصادر صحفية إيطالية في الفترة الأخيرة منها موقع الكالشيو ميركاتو ومنها صحيفة التوتو سبورت والكوريري ديلو سبورت أن الميلان يفاوض سيسك فابريغاس بشكل مباشر ، وذهبت بعض مواقع سوق الانتقالات الإيطالية للتأكيد على أن هناك اتفاقاً على البنود الأساسية مع اللاعب.

وحسب موقع الكالشيو ميركاتو فإن الميلان سيدفع مبلغ 30 مليون يورو إضافة إلى لاعب خط الوسط الهولندي إيمانويلسون ، إضافة إلى مبلغ 5 مليون يورو في حال فاز الميلان بلقب الدوري و5 ملايين في حال فاز الطليان بلقب دوري الأبطال مما يمكن أرسنال من الحصول على مبلغ الـ 40 مليون يورو الذي يطلبه.

أما فيما يتعلق بعقد اللاعب فإنه طلب حسب تقارير أخرى من الميلان مهلة تنتهي بعد أسبوع من تاريخ اليوم 19 حزيران ،  حيث أن اللاعب ينتظر عرضاً من برشلونة في هذه الفترة وفي حال لم يصل هذا العرض سيدرك أنه لم يعد مرغوباً به من ناديه السابق والذي يحلم أن يرتدي قميصه ، وبالتالي سوف يرحل إلى ميلان بعقد يقال أن أجره فيه يزيد عن 5.5 مليون يورو إضافة إلى حوافز قوية تتعلق بعدد المباريات وعدد الأهداف والألقاب التي يحققها.

يذكر أن سيسك فابريغاس فتح كافة الأبواب أمام مستقبله بما فيه باب ريال مدريد عندما قال : " لم أرفض يوماً ريال مدريد أو أي فريق أخر"
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة