الخميس، 23 يونيو، 2011

نيمار يقود سانتوس لتتويج بطلا ليبرتادوريس........فيديو

توج سانتوس البرازيلي بطلا لكأس ليبرتادوريس الاميركية الجنوبية لكرة القدم (موازية لدوري ابطال اوروبا) بفوزه على بينارول الاوروغوياني 2-1 في مباراة اياب الدور النهائي.

وسجل نيمار (47) ودانيلو (69) هدفي سانتوس, ودورفال (80 خطأ في مرمى فريقه) هدف بينارول. 

وكانت مباراة الذهاب في مونتيفيدو انتهت بتعادل الفريقين سلبا. واللقب هو الاول لسانتوس في هذه المسابقة بعد خمسة عقود, والثالث منذ ان توج باللقب مرتين متتاليتين بقيادة الاسطورة بيليه في مطلع الستينات. في المقابل, فشل بينارول في احراز اللقب للمرة السادسة. 

وجد سانتوس الذي قدم لمحات جيدة صعوبة بالغة في اختراق دفاع بينارول المتين, في المقابل كانت هجمات الضيوف خجولة جدا. 

وسنحت لافرصة امام سانتوس عندما اطلق ايلانو كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس سيباستيان سوزا. 

وكانت سيطرة سانتوس على الكرة بنسبة 70 في المئة في ربع الساعة الاول لكنه لم يهدد مرمى منافسه كثيرا على الرغم من محاولاته على الاجنحة وفي العمق.

وبعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي, افتتح نجم سانتوس نيمار المرشح انتقاله الى ريال مدريد التسجيل عندما استغل مجهود فردي لاروكو الذي راوغ اكثر من مدافع قبل ان يمررها باتجاه نيمار فاطلقها الاخير قوية داخل الشباك (47). وسرعان ما اضاف دانيلو الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع (69).

ورد بينارول قبل نهاية المباراة بعشر دقائق عندما حول مدافع سانتوس الكرة خطا داخل شباكه, فعاش انصار سانتوس اوقاتا عصيبة قبل ان يتنفسوا الصعداء عندما اطلق الحكم صفرة النهاية
.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة