الأحد، 19 يونيو 2011

أحمد حسن :رفضت تدريب المنتخب و لم اجدد للاهلي

اعترف أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب فريق الأهلي المصري بأنه لم يجدد عقده حتى الآن مع ناديه رغم أن العقد سينتهي بنهاية الموسم الحالي ، ومن حقه في الوقت الراهن التوقيع لأي ناد آخر إلا أنه قرر تأجيل حسم المسألة إلى نهاية الموسم.

وأكد حسن في تصريحات تليفزيونية أن مسألة التجديد أخذت أكبر من حجمها ، لذلك كشف عن أنه لم يجدد حتى الآن.

وأضاف أنه تلقى في الفترة الأخيرة العديد من العروض الاحترافية سواء من داخل مصر أو خارجها لكنه لم يحسم حتى الآن وجهته المقبلة وإن كان يتمنى البقاء داخل جدران الأهلي الذي شعر بالراحة النفسية بين صفوفه.

واستنكر حسن ما تردد مؤخرا حول أنه يربط التجديد للأهلي بقيده في القائمة الأفريقية الخاصة بالفريق ، موضحا أنه من المنطقي عدم قيده في القائمة في الوقت الحالي نظرا لابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب عملية خضع لها إثر الإصابة في الرباط الصليبي.

وعن الأنباء التي ترددت حول إمكانية توليه تدريب المنتخب المصري ، قال أحمد حسن الملقب باسم "الصقر" إن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري للعبة تحدث معه فيما يتعلق بتولي منصب مدير الكرة للمنتخب خلال الفترة المقبلة إلا أنه رفض بشكل قاطع بحجة أنه ما زال مستمرا كلاعب داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف أنه عند اعتزاله اللعب ، سيتوجه على الفور إلى العمل التدريبي وليس الاداري حتى لو بدأ بتدريب أحد الفرق الصغيرة.

ونفى أحمد حسن وجود خلافات مع حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي والذي يتولى حاليا تدريب المريخ السوداني ، مؤكدا أن علاقة قوية تربط بينهما.

وعن ظاهرة شغب الملاعب ، أكد أحمد حسن أن ظاهرة شغب الملاعب واجتياح الجماهير أرضية الملعب ستؤثر بالسلب على سمعة كرة القدم المصرية أمام العالم كله لذا فإنه من الضروري على تلك الجماهير أن تتحلى بالروح الرياضية
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة