الخميس، 23 يونيو، 2011

الهلال يحقق "البرونزية" بسداسية في الوحدة

حقق الهلال المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين للأبطال بعد فوزه على ضيفه الوحدة بنتيجة كبيرة قوامها 6-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
بدأت المباراة هجومية من الجانب الهلالي كان أبرزها لعيسى المحياني عندما فشل في متابعة كرة ارتدت من حارس الوحدة من الشلهوب، وعلى عكس مجريات المباراة افتتح الوحدة التسجيل عن طريق هجمة مرتدة بواسطة سلمان المؤشر (26)، لكن رد الهلال جاء بعد دقيقة واحدة عندما تمكن الشلهوب من التعديل، قبل أن يضيف المحياني الهدف الثاني بعدها بدقيقتين إثر تلقيه تمريرة مميزة من ويلهامسون اسكنها على يمين حارس الوحدة أحمد الفهمي، وعند الدقيقة (33) احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للهلال تكلف بها رادوي محرزا الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 3-1.
وفي الشوط الثاني أضاف الروماني راودي الهدف الرابع (50) بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت في قلب المرمى الوحداوي، قبل أن يقلص البديل عبدالرحمن بخاري النتيجة عند الدقيقة (58). وسجل عبدالعزيز الدوسري الهدف الخامس للهلال بطريقة رائعة "على الطاير" بعد عرضية من السويدي ويلهامسون (70)، وسجل بعدها سلمان الصبياني الهدف الثالث للوحدة من ركلة جزاء (58)، ليأتي الدور على ويلهامسون لتسجيل الهدف السادس للهلال (75) لتستمر النتيجة دون تغير إلى أن أطلق الحكم عبدالرحمن الأحمري صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال 6-3.
وبهذا الفوز يحرز الهلال المركز الثالث والميداليات البرونزية في كأس الأبطال إضافة لمبلغ 1.5 مليون ريال، فيما حصل الوحدة على مكافأة المركز الرابع والبالغة مليون ريال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة