الجمعة، 24 يونيو، 2011

متعب يقود الأهلي أمام الإسماعيلي


لقطة من إحدي مباريات الأهلي والإسماعيلي
وجه الجهاز الفني الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه تحذيراته للاعبي الفريق قبل 24 ساعة من المباراة المرتقبة امام الاسماعيلي غدا ضمن فعاليات الاسبوع الخامس والعشرين للدوري العام، واتفق اعضاء الجهاز الفني على ان تلك المباراة ستكون لها حسابات خاصة وسيسعى من خلالها ابناء القلعة الحمراء تحقيق النقاط الثلاث للتقدم خطوات للامام في جدول المسابقة.
حذر جوزيه لاعبيه من التفريط في فرصة الفوز والاقتراب تدريجيا من القمة، وعدم التنازل عنها، كما وجه تحذيراً الى حسام عاشور لاعب وسط الفريق وعدم تعمد الخشونة في المباراة المقبلة، حتى لا يتعرض للايقاف في مباراة الزمالك التالية خاصة انه يعتبر من الاعمدة الاساسية في صفوف الفريق، حيث ان لديه 3 انذارات وهو الامر نفسه بالنسبة لشريف عبدالفضيل.
وقرر المدرب البرتغالي الاعتماد على عماد متعب لقيادة هجوم الفريق في لقاء الاسماعيلي، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال مباراة انبي، ونجاحه في تسجيل هدف بعد فترة غياب طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها وسيكون بجانبه الموريتاني دومينيك داسيلفا ومن ثم فان جوزيه سيخوض اللقاء بخطة هجومية من البداية بغية تسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس.
وناشد الجهاز الفني الجماهير بضرورة حضور المباراة ومؤازرة الفريق خاصة انها دائما ما تكون اللاعب رقم واحد داخل المستطيل الاخضر، وسنلعب من البداية على المكسب وعدم التفريط في الفوز.
وعلى الرغم من الاصابات التي انهالت على لاعبي الفريق الا ان جوزيه متفائل بتحقيق نتيجة ايجابية.. وتأكد غياب الثنائي سيد معوض واحمد شكري عن لقاء الاسماعيلي ويعاني معوض من اجهاد في العضلة الخلفية ومن ثم فإنه سيخضع اليوم لبرنامج تأهيلي، وبناء عليه ستتم الاستعانة بخدمات معوض من عدمه.
وعلى هذا ينضم معوض الى قائمة المصابين والغائبين عن مباراة الاسماعيلي التي تضم كلا من محمد شوقي ومحمد فضل ومحمد ابوتريكة وشريف إكرامي.
أما أحمد شكري فإنه اصبح خارج حسابات الجهاز الفني ليس في لقاء الاسماعيلي فحسب وإنما أيضا في مباراة القمة امام الغريم التقليدي الزمالك، حيث تأكد ان اللاعب يحتاج 10 أيام على الأقل من اجل العودة الى التدريبات الجماعية.
رفض الجهاز الفني التعليق على الحكم الأجنبي الذي من المتوقع أن يدير مباراته مع الإسماعيلي، وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الأهلي لن يفرق معه اسم الحكم الذي سيدير المباراة، موضحا ان المباراة صعبة ولها حسابات خاصة وسيسعى من خلالها الفريق الى مواصلة زحفه نحو القمة للحفاظ على لقب الدروي العام وعدم التفريط به بأي شكل من الأشكال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة