الأحد، 13 فبراير 2011

خيخون ينهي مسيرة الانتصارات المتتالية لبرشلونة......فيديو


أهدر فريق برشلونة نقطتين في الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تعادل مع مضيفه سبورتينج خيخون 1/1 مساء أمس السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة لينجح خيخون في تحطيم مسيرة الانتصارات ال16 المتتالية لفريق برشلونة.

وحصد برشلونة نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 62 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، كما رفع خيخون رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر. 

وتقدم سبورتينج خيخون بهدف سجله ديفيد بارال في الدقيقة 16 ثم أدرك برشلونة التعادل بهدف للاعب ديفيد فيا في الدقيقة 80. 

وقال ديفيد فيا ، الذي بدأ مشواره الكروي في خيخون "هذه ليست نتيجة سيئة حقا بالنسبة لنا ، في وسط هذه الظروف ، دائما ما نحب الفوز ولكن الحقيقة أن خيخون تفوق علينا في مواقف عدة". 

ومنح بارال هدفا صادما لفريق خيخون في الدقيقة 17 من تسديدة ارضية رائعة بعد أن مر في الناحية اليسرى من دانيل الفيش وجيرارد بيكيه. 

ومنذ لحظة الهدف سيطر برشلونة على مجريات اللعب تماما في الوقت الذي دافع فيه خيخون بكامل خطوطه املا في الحفاظ على هدف التقدم. 

وكاد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يدرك التعادل لبرشلونة مرتين قبل أن يصنع هدف التعديل لفيا حيث سدد الأخير كرة عالية عرفت طريقها لشباك ايفان كويلار حارس مرمى خيخون. 

وكذلك أهدر بيدرو وتشافي هدفين مؤكدين لفريق برشلونة وسط تألق ملحوظ من جانب كويلار الذي تصدى لعدة فرص محقق في الوقت الذي اندفع فيه برشلونة بكامل قوته الضاربة من أجل تسجيل هدف الفوز. 

وحقق ريسينج سانتاندر فوزا صعبا على أشبيلية وتغلب عليه 3/2 ليرفع سانتاندر رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد أشبيلية عند 31 نقطة في المركز السابع. 

وكادت المباراة تنتهي بالتعادل 2/2 لكن مانويل أرانا خطف هدف الفوز 3/2 لسانتاندر في الوقت القاتل. 

وضاعف بلنسية محنة أتلتيكو مدريد في الدوري وتغلب عليه 2/1 في وقت سابق أمس. 

وكان سانشيز خواكين هو نجم المباراة حيث سجل هدفي بلنسية ، بعدما تقدم أتلتيكو مدريد بهدف للاعب أنطونيو رييس بعد دقيقتين من بداية المباراة. 

ورفع بلنسية رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 30 نقطة في المركز الثامن.


1 – 0
1 – 1


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة