السبت، 19 فبراير 2011

ريال مدريد يبحث عن الرقم 12 أمام ليفانتي


لم يخض فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مباريات دوري أبطال أوروبا كونه سيواجه ليون الفرنسي في نهاية الأسبوع الحالي ضمن دور الـ 16 من البطولة، وهو سيلتقي فريق ليفانتي الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن المرحلة الـ24 من بطولة إسبانيا.
وفاز الفريق الملكي في جميع المباريات التي خاضها على أرضه هذا الموسم (11 مباراة)، والتقى الفريقان مرتين هذا الموسم، فانتهت مباراتهما ذهابا في الدوري 0/0، قبل أن يلتهم ريال شباك ليفانتي 8/0 في مسابقة الكأس.وسيغيب عن ريال مدريد حارسه الأساسي أيكر كاسياس لطرده في المباراة الأخيرة لفريقه ضد إسبانيول.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي فالنسيا مع سبورتينغ خيخون، وريال سرقسطة مع أتلتيكو مدريد. وفي إيطاليا، سيحاول إنتر ميلان مواصلة الضغط على جاره المتصدر ميلان عندما يستقبل كالياري في المرحلة الـ26.وكان إنتر ميلان قد فاز في مباراته المؤجلة على فيورنتينا منتصف الأسبوع 2/1 خارج ملعبه وبات على بعد خمس نقاط من جاره، وكون مباراته مع كالياري ستقام قبل 24 ساعة من مباراة غريمه التقليدي في المدينة الواحدة فإنه يستطيع الاقتراب منه بفارق نقطتين فقط والضغط عليه.
ولا يخوض ميلان مباراته ضد كييفو بظروف جيدة ذلك لأنه يواجه خطر الخروج الفعلي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بطلا لها سبع مرات بسقوطه على أرضه أمام توتنهام الإنجليزي بهدف وحيد سيكون من الصعب تعويضه على ملعب وايت هارت لاين في شمال لندن.
أما إنتر ميلان فيستعيد خدمات مدافعه البرازيلي المخضرم لوسيو الذي يعتبر بأن فريقه استعاد توازنه منذ قدوم المدرب الجديد مواطنه ليوناردو خلفا للإسباني رافايل بينيتيز.
ويلتقي اليوم كذلك، بولونيا مع باليرمو.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة