الخميس، 17 فبراير 2011

الحضري قد يتعرض للايقاف ثانيا بسبب الاهلي


ينتظر مسئولو النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى الحصول على مبلغ 796.500 دولار قيمة الغرامة التى وقعت على عصام الحضرى حارس مرمى فريق السودانى ونادى سيون السويسرى من جانب الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بعدما رحل الحضرى عن صفوف القلعة الحمراء دون موافقة المسئولين.

وقال خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأحمر وفقا لما جاء بجريدة "الإتحاد" الأماراتية: "المسؤولون بالأهلى قاموا بإرسال خطاب إلى الفيفا وطالبنا من خلاله الحصول على قيمة الغرامة الموقعة على الحارس والنادى السويسرى بعدما قامت المحكمة الفيدرالية السويسرية برفض الطعن المقدم من نادى سيون ضد القرار الذى صدر بإيقاف الحارس وتوقيع غرامة مالية عليه".

وأضاف مرتجى: "نترقب الوقت الذى سيصل فيه قيمة الغرامة الموقعة على الحارس وسيون السويسرى الذى يلزم عليهم دفع الغرامة للنادى الأهلى".

وفجر عضو مجلس إدارة الأهلى الذى كلفه المجلس بمتابعة القضية مفاجأة حيث أكد أن عصام الحضرى معرض لعقوبة الإيقاف مرة أخرى ومن الوارد حدوث هذا الأمر إذا لم يتم سداد الغرامة المالية للأهلى من الحارس والنادى السويسرى.

وأختتم خالد مرتجى تصريحاته قائلأ: "الفيفا أعطى مهلة أخيرة للحضرى وسيون لسداد الغرامة المالية لصالحنا وإذا لم يتم الألتزام ودفع المبلغ للأهلى سيتم توقيع عقوبات عليهما من جديد".

وأنتهى إيقاف عصام الحضرى الذى تراوح لمدة أربعة أشهر منذ أيام ويحق له المشاركه مع فريقه المريخ السودانى بشكل رسمى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة