الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

شاهد:عبد الله السعيد يلقي بقميص الاسماعيلي علي الارض و الجماهير تقتحم الملعب لضربه...فيديو


وجهت جماهير النادي الإسماعيلي السباب لصانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد خلال لقاء الفريق الودي الذي اقيم مساء اليوم على ملعب الاسماعيلية استعدادا لمواجهة انبي في دور الـ 16 لبطولة كاس مصر وطالبته بالرحيل .

 " بمجرد نزول اللاعب للإحماء قبل انطلاق المباراة , وجهت له جماهير الإسماعيلية السباب بشكل جماعي واختصت اللاعب دون غيره من اللاعبين بعد ان علمت برفضه تمديد التعاقد مع فريقه فضلا عن الأنباء التى تتردد حاليا عن توقيعه للنادي الاهلي .

وكان عبد الله السعيد قد رفض التمديد للدراويش في الجلسة التى عقدها التوأم حسام وابراهيم حسن مدرب ومدير الكرة ليلة امس في حضور عبد الرحمن أنوس مدير النادي الإسماعيلي متحججا بعدم استقرار الأوضاع المالية والادارية بالفريق .

كانت بعض جماهير الدراويش قد اقتحمت ملعب المباراة في محاولة للاعتداء على السعيد الذي القى بقميص الفريق على الارض غير ان حسام وابراهيم حسن مدرب ومدير الكرة حالا دون وصول الجماهير اليه , وقام الحكم بإالغاء المباراة قبل نهاية الشوط الاول .

ونشر موقع إسماعيلي أون لاين فيديو يوضح خلع اللاعب لفانلة النادي وإلقاءها أرضا بعد تزايد السباب ضده، وهو ما أثار الجماهير وأدى إلى نزول ما يقرب من 400 متفرج إلى أرض الملعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة