الخميس، 1 سبتمبر، 2011

فينغر:فابرجاس افضل لاعب وسط في العالم و سيحقق انحازات مع البرشا


أكد مدرب أرسنال آرسين فينغر أنه فخور للنجاح الذي حققه لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس في أيامه الأولى مع برشلونة في حين أعرب عن امتنانه الكبير جداً للتصريحات التي اطلقها الدولي الإسباني الذي وصف مدربه السابق بالوالد الثاني بعد أول مباراة له بقميص البلوغرانا.

وقال فينغر بعد مشاركته في اجتماع المدربين الأوروبيين : "برشلونة تعاقد مع أفضل لاعب خط وسط في العالم ، سيسك هو بالنسبة لي مثل ولدي وهو يعلم بأنني لم أفعل أي شيء لإلحاق الضرر به لأن مهمتي كانت بالدفاع عن مصالح الفريق وعن مصالح أرسنال".

واعترف الفرنسي بأنه لم يتفاجأ من الأداء الممتاز الذي قدمه سيسك واضاف : "بصرف النظر عن نوعيته الهائلة فإن سيسك يملك الحمض النووي الذي يؤهلة للعب مع أي فريق بعد أن تعلم الكثير من الأشياء في أرسنال وأنا أعتقد بصدق أنه سيصنع التاريخ في ملعب كامب نو كما فعل ذلك في الهايبري والإمارات".

وفيما يتعلق بالمباراة الأخيرة للنادي الكتلوني ضد فياريال وقال : "لم استطيع مشاهدة هذا اللقاء بين برشلونة وفياريال ولكن أداء البارسا لا يفاجئني إذا ما لعب بطريقة (4-3-3) المعتادة ، هذه الطريقة التكتيكية مهمة جداً للتحكم في الكرة وهي السبيل الوحيد لقتل الفريق الخصم بشكلٍ بطيىء ومفاجأ".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة