السبت، 3 سبتمبر، 2011

صدق او لا تصدق:بورتو ترفض بيع هالك ب87 مليون يورو و تطلب 90


نبأ قد يصعب على البعض تصديقه لكنه حقيقة واقعة وهو أن نادي أنجي الروسي عرض على بورتو 87 مليون يورو من أجل انتداب المهاجم البرازيلي هالك, والأغرب من ذلك أن النادي البرتغالي رفض هذا العرض.
القصة بدأت منذ أسبوع تقريباً عندما تقدم النادي الروسي بعرض بلغ حوالي الـ70 مليون يورو إلا أن النادي البرتغالي رفض العرض المقدم لكنه أبدى استعداده لبيع اللاعب لو تقدمت إدارة نادي أنجي بعرض أفضل, وبالفعل قررت إدارة الأخيرة الاتجاه إرسال وفد إلى البرتغال من أجل إنهاء الصفقة وتقديم عرض خيالي وصل إلى 87 مليون يورو.
ووفقاً لما يتماشى مع المنطق فإن بورتو وافق فوراً على هذا المبلغ الضخم وبدأ الناديين بإنهاء جميع بنود الصفقة لكن كما يقول المثل "الطمع ضر لا نفع" حيث قررت إدارة النادي البرتغالي التراجع مطالبين برفع قيمة العرض إلى 90 مليون يورو وهو ما دفع الوفد الروسي إلى غض النظر على الفور والعودة إلى روسيا ولم يكن العائق هو المال طبعاً بل المبدأ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة