الثلاثاء، 30 أغسطس، 2011

الأهلى يظهرمن جديد فى صفقة عبدربه بعد استياء الزمالك من اللاعـب

 أعلن مجلس ادارة نادى الزمالك رسميا صرف النظر عن التعاقد مع لاعب وسط الاسماعيلى و منتخب مصر حسنى عبدربه بسبب ما اسماه مسؤلى نادى الزمالك بمغالاة اللاعب و تلاعبيه فيما تم الاتفاق عليه.

وقد اوضح الدكتور عبدالله جورج عضو مجلس ادارة نادى الزمالك انه تم الاتفاق من قبل مع اللاعب على مبلغ 6 ملايين جنية فى الموسم الواحد وان يكون مدة العقد عامين و لكن اللاعب عاد ليراوغ الجميع وعاد لطلبه الاول بان يكون العقد لمدة عام مع زيادة قيمة العقد الى 7.5 مليون جنيه، وهو ما اعتبره مجلس ادارة نادى الزمالك مغالاة واضحة من اللاعب وبالتالى كان قرار الزمالك صريحا بغلق ملف ضم عبدربه للقلعة البيضاء.

من ناحية اخرى علم موقع إسماعيلى أون لاين ان نادى الاهلى عاد من جديد للسعى وراء ضم حسنى عبدربه بعد ان اعلنت ادارتة فى وقت سابق انها لن تقبل بانضمام اللاعب لصفوف الاهلى طالما اعلن رفضه ارتداء القميص الاحمر.

ولكنها العادة المعروف عنها نادى الاهلى الذى فتح مسؤلية قنوات اتصال غير مباشرة باللاعب عن طريق احد وكلاء اللاعبين لاستطلاع راى اللاعب فى الانضمام للاهلى. جدير بالذكر ان عبدربه ينتظر انفراجه ازمة الاسماعيلى على امل البقاء فى ناديه ولكن يبدو ان الامور تسير فى اتجاه مغاير لرغبة اللاعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة