الأربعاء، 23 فبراير 2011

أدريانو يصل روما متأخرا ثلاثة أيام.. ومخمورا

يسافر المهاجم البرازيلي أدريانو مساء اليوم الأربعاء إلى إيطاليا لينضم لفريقه روما غدا , متأخرا ثلاثة أيام عن الموعد الذي حدده النادي الذي كانت ينتظر انتظامه في التدريبات أول أمس الاثنين.

أعلن جيلمار رينالدي وكيل أعمال اللاعب الملقب بالإمبراطور على صفحته بموقع "تويتر" أن "أدريانو حجز في رحلة ترحل اليوم الساعة 18:00 (21:00 بتوقيت جرينتش) من ريو دي جانيرو إلى لشبونة". جاء هذا الإعلان بعد ساعات من تأكيد صحيفة "كورييري ديلا سيرا" أن جانباولو مونتالي , رئيس روما , قد هدد بفسخ عقد اللاعب في حالة عدم عودته اليوم إلى إيطاليا.

كان من المفترض أن يعود أدريانو , الذي سافر إلى البرازيل للتعافي من كسر في الكتف تعرض له في 19 كانون ثان/يناير الماضي خلال فوز ناديه على لاتسيو في "دربي" العاصمة الإيطالية , يوم الأحد الماضي إلى روما إلا أنه فضل البقاء في ريو دي جانيرو حيث التقطت له الاثنين صور وهو يتنزه بأحد المراكز التجارية فيما يحيط به المعجبون.

وبحسب رينالدي , حاول المهاجم السفر أمس الثلاثاء , لكنه تراجع بعد أن علم بوجود مشكلات طيران بين لشبونة وروما. وخلال وجوده في ريو , ظل أدريانو دون تصريح بالقيادة بعد أن رفض الخضوع لتجربة الكشف عن الكحوليات من جانب الشرطة.

وأكد ضباط ممن شاركوا في العملية أن اللاعب "كانت تبدو عليه بوضوح علامات السكر". كانت المشروبات الكحولية هي السبب الرئيس في تدهور علاقة أدريانو بإنتر ميلان , الذي فسخ معه تعاقده في 2009 متعللا بعدم شعوره بالسعادة في إيطاليا.

وانتقل حينها إلى فلامنجو , النادي الذي بدأ فيه مشواره , وكان أحد أبرز نجوم الفريق المتوج بلقب الدوري البرازيلي عام 2009 . لكن اللاعب قبل في حزيران/يونيو الماضي العودة إلى إيطاليا عبر بوابة روما. ومنذ ذلك الحين لم يشارك سوى في 354 دقيقة , لم يحرز خلالها أي هدف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة