الجمعة، 25 فبراير 2011

الشماخ أمام المحكمة بتهمة إهانة عمال حانته


image
ذكرت صحيفة الشعب المغربية في عددها الصادر الخميس نقلا عن مصادر و صفتها بالمطلعة أن اللاعب المغربي الدولي مروان الشماخ سيقف أمام محكمة أغادير شهر مارس بتهمة الاعتداء على ثلاثة عمال يشتغلون في مطعم –حانة الذي يملكه.
وحسب تلك المصادر ، فإن سبب الدعوى التي رفعها العمال الثلاثة  هو الطرد التعسفي الذي لقيه هؤلاء من طرف لاعب أرسنال الانجليزي.
  • و يذكر أن المحكمة الابتدائية في غرف منازعات الشغل سبق أن نظرت  في القضية في جلستها الأولى  نهاية عام 2010، كان خلالها دفاع مروان الشماخ قد التمس  مهلة لاستكمال محاولات  الصلح في حين إصرار العمال المطرودون على المطالبة بتعويضهم عن الطرد المهين وأيام العطل والمناسبات.
  • وشدد عزيز شايب محامي العمال الثلاثة المطرودين على حرصه على حقوق موكليه  المشروعة ، و لم يمانع في ذات الوقت في استمرار  محاولات الصلح بطريق ودية "لا سيما وان الأمر يتعلق بلاعب مشهور يحمل القميص الوطني ويكن له الجميع احتراما خاصا".
  • كما أكد  محامي الضحايا أن دفاع الخصم طلب مهلة بهدف الصلح مع موكليه ، فيما أفادت مصادر مطلعة أن شقيق مروان الشماخ زار أغادير أكثر من مرة في محاولة لتسوية قضية شقيقه"مخافة أن يتم  تداولها إعلاميا  وهو ما قد يضر بسمعة  لاعب محبوب من لدن المغاربة  وحتى جمهوره في نادي ارسنال الانجليزي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة