الجمعة، 25 فبراير 2011

زكي وعبد الواحد يقودان الزمالك أمام ستارز الكيني


أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قائمة الفريق الذي سيشارك مباراته أمام أولينزي ستارز الكيني المقررة مساء الأحد بملعب الكلية الحربية في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا، وشهدت عودة «عمرو زكي»، وتأكد مشاركة عبد الواحد السيد.
ويعود زكي إلى قائمة الفريق الأبيض بعد غياب استمر أكثر من ثلاثة أشهر بسبب اصابته بالركبة، فيما يحرس شباك الزمالك الحارس عبد الواحد السيد، الذي كان يعاني من جزع في الركبة.
فيما يغيب عن صفوف الزمالك أحمد حسام «ميدو» القادم من أياكس أمستردام الهولندي بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية، كما يغيب المهاجم الجزائري محمد الأمين عوديه بسبب الاصابة.
وضمت قائمة الفريق الأبيض وفقا للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، الظهير الأيمن «أحمد سمير» القادم من رحلة احتراف في صفوف ليرس البلجيكي.
 وجاءت قائمة الفريق كالتالي، عبد الواحد السيد - مصطفى عبد الستار - حسن إبراهيم في حراسة المرمى، ومحمود فتح الله - هاني سعيد - عمرو الصفتي، محمد عبد الشافي - صبري رحيل - احمد غانم - عمر جابر - أحمد سمير في الدفاع، وعاشور الأدهم - إبراهيم صلاح - حسن مصطفى - علاء علي - محمد إبراهيم - حسين ياسر – شيكابالا في خط الوسط، وعمرو زكي - أحمد جعفر - أبو كونيه في الهجوم.

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بأربعة أهداف نظيفة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة