الأحد، 20 فبراير 2011

ريال مدريد يضيق الخناق على برشلونة......فيديو



ريال مدريد يضيق الخناق على برشلونة
ضيق ريال مدريد الخناق على برشلونة بفوزه على ضيفه ليفانتي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
وبكر النادي الملكي بالتسجيل عبر مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بعد مرور سبع دقائق بعد مجهود فردي رائع للجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا الذي راوغ ثلاثة مدافعين قبل أن يمرر كرة متقنة باتجاه بنزيما فتابعها الأخير بسهولة داخل الشباك ، قبل أن يضيف المدافع البرتغالي ريكادرو كارفالو الهدف الثاني في الدقيقة 42 مستغلا ركلة حرة نفذها مواطنه كريستيانو رونالدو.
ولم تخسر الفرق التي أشرف عليها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على أرضها منذ 9 سنوات ، علما بأن الخسارة الأخيرة لفريق على ملعبه بقيادة مورينيو ، حدثت في 23 فبراير عام 2002 عندما سقط فريقه السابق بورتو أمام بيرامار 2/3 في الدوري البرتغالي.
بعدها أشرف مورينيو على تشيلسي وانتر ميلانو وريال مدريد وجميع هذه الفرق لم تخسر على أرضها بقيادته.
يذكر أن ريال مدريد مدعو لمواجهة ليون الفرنسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
ورفع الريال رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يستضيف آتلتيك بيلباو اليوم الأحد.
وعلى ملعب المستايا فشل فالنسيا الثالث في الابتعاد عن فياريال منافسه المباشر على مقعد أوروبي مؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع سبورتينغ خيخون حيث حصد الفريق ستة انتصارات متتالية في آخر سبع مباريات.
وكان فالنسيا اكتفى بالتعادل الإيجابي 1/1 مع شالكه الألماني في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا الأسبوع الماضي.
ورفع فالنسيا رصيده إلى 48 نقطة ، ورفع خيخون رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.
وعلى ملعب لاروماريدا تغلب أتلتيكو مدريد على مضيفه ريال سرقسطة بهدف وحيد سجله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 61 ليرفع الأتلتيكو الذي حقق فوزه الأول بعد أربع هزائم رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع ، وتجمد رصيد سقسطة عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.


1 – 0
2 – 0

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة