الأحد، 20 فبراير 2011

الأندية المصرية توافق على استئناف الدوري



أسفر الاجتماع الذي عقده اليوم ممثلو الأندية المصرية مع ممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم عن الموافقة بالأغلبية على استئناف بطولة الدوري الممتاز سواء إذا ما تمت المباريات بحضور الجماهير أو بدونها.
وكان الدوري منذ نهاية الدور الأول قد توقف بسبب ثورة الشباب التي انطلقت في 25 يناير الماضي، وكان من الصعب استكماله في غياب الأمن، فيما اشترط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موافقة الأندية المصرية على استكمال المسابقة لإعادة البطولة إلى الحياة.
وعليه، سيخاطب اتحاد الكرة القوات المسلحة بنتيجة التصويت ورأي الزمالك الذي طلب أن تستأنف المباريات في حضور الجماهير إذا أمكن.
وطلب الأهلي مهلة 21 يوما قبل استئناف البطولة فيما طلب الاتحاد السكندري إلغاء الهبوط وهو الاقتراح الذي أيدته بعض الأندية.
كما طلب ممثلو الأندية مخاطبة رئيس الوزراء ورئيس المجلس القومي للرياضة لحصول الأندية على مستحقاتها المتأخرة لدى الجهات الحكومية المختلفة، بالإضافة إلى إعادة تسويق مباريات الدوري بطريقة أخرى تضمن الحصول على عائد مادي مجزٍ خلال المرحلة المقبلة.
ومن أبرز حاضري الاجتماع كان حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وطارق غنيم نائب رئيس الزمالك ومحمد مصيلحى رئيس الاتحاد السكندري وماجد نجاتى رئيس إنبى، بينما تخلف عن الحضور ناديا المقاولون العرب ووادي دجلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة