الاثنين، 1 أغسطس، 2011

شحاته : ربما ارحل عن الزمالك و "الرجل الكبير" أمر بإستبعادي عن الفراعنة

في مقابلة له على قناة النهار اعتبر مدرب المنتخب المصري السابق والزمالك حالياً حسن شحاته انه قد يرحل عن القلعة البيضاء في حال عدم تحقيق مطالبه سواء بدفع المستحقات المالية او التعاقد مع لاعبين جدد .

وبالنسبة لخليفته في تدريب الفراعنة رشح المعلم شوقي غريب لتولي المهمة بما انه قريب جداً من اللاعبين وهو ما يؤهله الى تحقيق نتائج جيدة , موضحاً في الوقت عينه ان قرار اقالته جاء من "الرجل الكبير" ! وليس من نابع رؤية اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر كما نقلت صحيفة اليوم السابع .

شحاته قال : "عقب مباراة جنوب أفريقيا الأخيرة فى التصفيات الأفريقية، وقبل ما أصعد لمنزلى تلقيت اتصالا هاتفيا من سمير زاهر، أبلغنى فيه أن "الراجل الكبير" طالبه بضرورة تغيير الجهاز الفنى للمنتخب، متابعا: "اتفقنا على الاجتماع فى مكتبه الخاص فى اليوم التالى، وانهينا الأمر بالرحيل بالتراضى دون تحمل أى جهة سواء الجهاز أو اتحاد الكرة الشرط الجزائى الموجود فى العقد". 

وبالنسبة لمشاكله مع احمد حسام "ميدو" اكد المعلم ان الامور بخير بين الطرفين وان اجتماع عقد بينهما تم تصفية الامور بشكل نهائي , والآن اللاعب يجري التمارين مع مدرب اللياقة حتى يسترجع لياقته الكاملة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة