الجمعة، 5 أغسطس، 2011

تقديم لنهائي كأس السوبر الإيطالية بين ميلان وإنتر


يلتقي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم وجاره إنتر ميلان بطل كأس ايطاليا يوم السبت في العاصمة الصينية بكين في مباراة كأس السوبر.

وتكتسي المباراة التي تعلن انطلاق الموسم الكروي الجديد، أهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين عكستها خصوصاً تصريحات مدرب ميلان ماسيميليانو آليغري الذي اعتبر أن الفوز يضع فريقه على الطريق الصحيح للمحافظة على لقبه.

وقال آليغري "لقد عملنا بجهد وجد كبيرين في الأسبوعين الأخيرين رغم أن الفريق ليس في أعلى مستوى على الصعيد البدني. المباراة مهمة جداً وعلينا التركيز فيها وأن نعرف أن الخصم هو إنتر ميلان فضلاً عن أننا نلعب في دربي من أجل الكأس".

وختم قائلاً: "موقفنا في المباراة سيكون صعبا وعلينا ان نظهر تصميما وحماسة وان نلعب من اجل الفوز لأن البداية بانتصار في بكين ليست امرا سيئا".

من جانبه، حاول مدرب إنتر ميلان جان باولو غاسبيريني في بكين عدم الرد مباشرة على الاسئلة التي ركزت على مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي ويسلي سنايدر المطلوب من مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، اكثر منه على المباراة في مؤتمر صحافي عقده عشية لقاء الدربي.

وأوضح "معرفة ما إذا كان شنايدر سيلعب السبت أم لا تشكل سؤالاً لا استطيع الجواب عليه. لقد لعب في اماكن مختلفة في الماضي وأنا متأكد من أنه يستطيع اللعب في اي مركز ضمن فريقي".

وذكرت الصحافة الإنكليزية أن مانشستر عرض مبلغ 35 مليون يورو وإنهاء الصفقة قبل موعد المباراة، لكن غاسبيريني اكد أنه "من الطبيعي ان تسري الشائعات في فترة الانتقالات خصوصا بالنسبة الى فريق يملك لاعبين كبارا، والحقيقة انه لا يوجد انتقال حتى الان، ونحن هنا في بكين من اجل ان نلعب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة