الجمعة، 15 يوليو، 2011

الصقر: لن انتهي كرويًا بعد الرحيل عن الأهلي .. وجوزيه متناقض

خرج أحمد حسن قائد منتخب مصر عن صمته بعد قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن خدماته الأسبوع الماضي بعد ثلاث سنوات قضاها اللاعب داخل القلعة الحمراء حقق خلالها ست بطولات بالقميص الأحمر.

وقال عبر حوار تليفزيوني لقناة "مودرن سبورت"،: "لم أستغل حب جماهير الأهلي للضغط على المسئولين للبقاء بصفوف الفريق، كما أنني أتمتع بعلاقة جيدة مع جماهير الأندية المختلفة"، مضيفًا: "أعتقد أنني لن أموت كرويًا بالرحيل عن الأهلي".

** "تناقض" جوزيه
ورد أحمد حسن على تصريحات مانويل جوزيه الأخيرة، مؤكدًا أنها حملت العديد من التناقض، و جعلته يشعر بأنه "الجاني وليس المجني عليه".

وأوضح الصقر: "جوزيه قال أن أحمد حسن أهانني بالتفاوض مع الزمالك، ثم عاد ليؤكد أن قراره بالاستغناء عني اتخذه منذ شهر ونصف.. جوزيه يتحدث أيضًا عن تجديد دماء الفريق، رغم أنه أشاد بي بعد عودتي من الإصابة هذا العام، وأكد أنني قادر على الاستمرار بالملاعب ثلاث سنوات أخرى".

وأضاف: " لاحظت خلال الأسبوع الأخير أن معاملة جوزيه اختلفت معي تمامًا .. وبدا لي أن البعض شحن المدرب البرتغالي ضدي بشدة".

ووجه الصقر هجومه نحو المدرب البرتغالي، قائلاً: "أعتقد أن ما فعله جوزيه باستبعادي من مباراة التتويج بالدوري أمام المقاولون العرب هو قمة الإساءة، خاصة أنني لعبت كأساسي أمام سموحة".

** لا للاعتذار

واعترف اللاعب الدولي أن ذهابه للاعتذار لمانويل جوزيه في مقر إقامته بالفندق كان من الممكن أن يبقيه في الأهلي كما حدث مع سيد معوض.

ورد الصقر: "سيد معوض أخطأ في حق جوزيه، وكان عليه الاعتذار.. شخصيتي تمنعني من الاعتذار، فأنا لم أخطأ بالتفاوض مع مسئولي الزمالك .. وأؤكد أن المفاوضات بدأت بعد حسم الاهلي لقب الدوري، وليس منذ فترة بعيدة للضغط على مسئولي الأهلي لتجديد تعاقدي".

وتابع: "لقد استخدمت حقي في التفاوض خلال الفترة القانونية حيث لم يفاتحني أحد في التجديد للأهلي .. وجوزيه فعل نفس الأمر أيضًا عندما دخل في مفاوضات لتدريب منتخب أنجولا في الشهور الستة الأخيرة بعقده مع الأهلي".

وشدد قائد منتخب مصر: "لدي الشجاعة الكافية للاعتذار"، حيث سرد واقعة مشادة حدثت بينه وبين حسام البدري في غرفة خلع الملابس بعد لقاء نبروه في كأس مصر، مؤكدًا أنه حرص بعدها على الاعتذار أمام جميع اللاعبين قبل بداية التدريبات في اليوم التالي.

** لا لحفلة تكريم الأهلي

ورفض أحمد حسن مبادرة النادي الأهلي بإقامة حفل تكريم له تقديرًا لعطائه مع الفريق الأحمر.. وصرح الصقر: "أعلم أن مسئولي الأهلي يحاولون تجميل الصورة، ولكن لم أعلن اعتزالي حتى يتم إقامة حفلة لتكريمي".

وأضاف: "أشكر إدارة الأهلي على هذه اللافتة الطيبة، لأن ما فعلته جماهير الأهلي بعد لقاء المقاصة، ورغبتهم في بقائي مع الفريق هو أهم وأكبر تكريم بالنسبة لي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة