الثلاثاء، 12 يوليو، 2011

محدث - عفروتو لاعب الأهلي يوقع رسميا للزمالك أربعة مواسم


أفادت أنباء من داخل أروقة نادي الزمالك وصيف الدوري المصري أن مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار جلال إبراهيم قد وقع عقداً مدته أربع سنوات مع مصطفي محمود "عفروتو" لاعب خط وسط الأهلي.

وفي تصريح خاص لمراسل الموقع أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن التعاقد مع اللاعب تم أمس عقب نهاية مباراة المقاصة والأهلي, وكان الأمر في طي الكتمان في انتظار أن يعلن الأهلي عن قائمته الإفريقية في السابع عشر من يوليو الجاري.
يذكر أن عقد عفروتو مع الاهلي ينتهي في يناير المقبل ويحق للاعب التفاوض مع أي ناد آخر بعد دخوله في فترة الستة أشهر التي تنص عليها لوائح الفيفا.
وأعرب لاعب الأهلي الشاب في منتصف الشهر الماضي عن حزنه الشديد من استبعاده الدائم من قائمة الفريق الأول منذ تولي البرتغالي مانويل جوزيه القيادة الفنية للفريق خلفا لعبد العزيز عبدالشافي.
وأعلن اللاعب في تصريحات تليفزيونية أنه سيبحث عن مصلحته الشخصية، وطالب جماهير الأهلي بعدم الغضب منه لو ترك النادي ورحل إلي أي ناد آخر.
وظهر عفروتو بمستوي متميز خلال الفترة التي تولى فيها حسام البدري مسئولية الفريق كما واصل تألقه مع شهاب الدين أحمد تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي إلا أنه خرج تماما من تشكيلة الفريق بعد تولي جوزيه المهمة وسط أنباء ترجح استغناء الأهلي عنه خلال انتقالات الصيف.

هناك تعليق واحد:

  1. مع السلامه يا عفرتوا كده وضعت رجلك فى البالك وطريق الضياع

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة