الجمعة، 7 يناير 2011

اوزبكستان تنهي علي طموح صاحب الارض بهدفين للاشئ بمشاركة المحمدي.....فيديو



فشل المنتخب القطرى فى تحقيق الفوز .. وخسر بهدفين نظيفين أمام أوزبكستان على أرضه ووسط جماهيره فى افتتاح مباريات بطولة كأس الأمم الآسيوية 2011 بالدوحة.
أحرز عادل أحمدوف هدف أوزبكستان الأول فى الدقيقة 59 من عمر المباراة، بعد أن استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء، وسدد صاروخاً فشل برهان الحارس القطرى فى التعامل معه، وسكنت الكرة شباكه.
وعزز سيرفر جيباروف تقدم أوزبكستان بالهدف الثانى فى الدقيقة 77 من عمر المباراة استغلالاً لخطأ الدفاع القطرى.
سيطر منتخب أوزبكستان على مجريات المباراة تماماً وتلاعب بنجوم قطر، خاصة فى الشوط الأول وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة، مع هجمات مرتدة قطرية كانت تٌبنى على استحياء عن طريق ياسر المحمد وسبستيان سوريا.
وفى الشوط الثانى حاول المنتخب القطرى أن يتماسك ولكن الضغط الأوزبكى كان قوياً وجاء عن طريق عادل أحمدوف أفل لاعبى أوزبكستان والذى سدد صاروخاً جلب الفوز لمنتخبه.
وكاد حسين ياسر المحمدى صانع ألعاب المنتخب القطرى ونادى الزمالك أن يعادل النتيجة لفريقه بعد أن استلم الكرة ونيستروفيتش حارس أوزبكستان خارج مرماه، ولكن المحمدى لعب الكرة لوب "ضعيف" ونجح الدفاع الأوزبكى فى تشتييت الكرة.
واستغل سيرفر جيباروف خطأ المدافع القطرى الذى أراد إرجاع الكرة لحارس المرمى، ولكن خطفها جيباروف وأودع الكرة داخل الشباك القطرية.
وكان برهان الحارس القطرى أحد نجوم المباراة بعد أن تصدى لأكثر من هجمة خطيرة لأوزبكستان كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.
وتصدرت أوزبكستان المجموعة الأولى بعد أن وضعت أول ثلاث نقاط فى رصيدها، بينما تذيلت قطر ترتيب المجموعة فى انتظار مباراة الكويت والصين.
شاهد اهداف المبارة و اهم اللقطتات حصريا


شاهد فرصة خطيرة لحسين ياسر المحمدي حصري

شاهد هدف اوزبكستان

شاهد هدف اوزبكستان حصريا

هدف اوزبكستان التاني حصريا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة