السبت، 8 يناير 2011

إبراهيم حسن يقاضي القيعي لوصفه بـ«ابن الشيطان»



ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك
قرر مدير الكرة في الزمالك إبراهيم حسن مقاضاة مدير التسويق والاستثمار بالأهلي عدلي القيعي لوصف الأخير له بأنه «ابن الشيطان» في إحدى حلقات برنامجه على قناة الأهلي رداً على ما صرح به حسن بأن لاعب وسط الزمالك «شيكابالا» رفع الحذاء في وجه الشيطان، إذ قال القيعي: «إذا كان الأهلي شيطاناً فإن إبراهيم حسن هو ابن الشيطان بصفته أحد أبناء الأهلي».

وأوضح حسن: «القيعي قال إني تربية الشيطان، وسجلت هذه العبارة لتقديمها في بلاغ للنائب العام».
وفي السياق ذاته، عاقب الجهاز الفني للزمالك المهاجم أحمد جعفر بالتدريب منفرداً أول من أمس (الخميس) بعدما تلقى المدير الفني حسام حسن معلومات تفيد سهر اللاعب في إحدى «الكافيهات» لساعة باكرة من صباح الخميس، واعترف اللاعب بالواقعة وامتثل للقرار، فيما استبعد إبراهيم حسن إمكان لحاق المهاجم الدولي عمرو زكي بلقاء الانتاج الحربي بالدوري المحلي، مشيراً إلى أن اللاعب سيبقى أسبوعاً إضافياً في قطر لاستكمال العلاج.
وعلى صعيد متصل، يواجه احتفال الزمالك بمئوية تأسيسه مشكلات عدة، إذ شن رئيس النادي الأسبق مرتضى منصور هجوماً شرساً على لجنة الاحتفال والتي تم افتتاحها أول من أمس بمؤتمر صحافي غاب عنه رؤساء النادي السابقون وحضره عن من اللاعبين القدامى والفنانين المنتمين للنادي «الأبيض».
وقال منصور: «هذه ليست مئوية الزمالك ولكنها مئوية تامر وشيرين». متهكماً على رئيس لجنة المئوية أحمد شيرين فوزي، كما نشبت مشادة كلامية بين الفنان سامي العدل ورئيس اللجنة أثناء المؤتمر الصحافي، ويتضمن البرنامج الزمني للاحتفالات إصدار وثيقة تاريخية تحكي تاريخ النادي استغرق إعدادها خمس سنوات وتنظيم بطولة عربية ودية في كرة السلة ومباراة أمام بطل روسيا وحفلة إطلاق شعلة المئوية التي ستجوب المحافظات وحفلة تكريم رموز النادي في كل المجالات الفنية والثقافية والاجتماعية والسياسية وإصدار موسوعة مصورة عن تاريخ النادي وفريق الكرة وأبرز نجومه، وستكون المباراة الرئيسية للمئوية أمام أحد الفرق الكبرى في إسبانيا أو إنكلترا أو إيطاليا، بجانب افتتاح متحف خاص بالزمالك يضم أهم مقتنيات وكؤوس النادي عبر تاريخه وتنظيم ماراثون دولي عالمي وأنشطة متنوعة وبرامج إذاعية وتليفزيونية على مدار العام.
من جانب آخر، قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مواجهة السكة الحديد ودياً بعد غد (الاثنين) فى إطار الاستعدادات لاستئناف الدوري المحلي بعد انتهاء دورة حوض النيل التي يشارك فيها المنتخب المصري في 17 الجاري، وسيطر الحماس الشديد على لاعبي الفريق (الأحمر) في التدريب المسائي أول من أمس وهو الثاني لجوزيه بعد توليه الإدارة الفنية رسمياً، فيما تعاقد سيون السويسري مع مهاجم الأفريقي التونسي المالي محمد تراوري لمدة 4 مواسم بدءاً من الصيف المقبل وقطع الطريق على الأهلي الذي كان قريباً من التعاقد معه، إذ سافر مديرالتسويق عدلي القيعي إلى تونس لمحاولة إنهاء الصفقة.
وأضاف النادي السويسري: «كان تراوري مطلوباً من عدة أندية ألمانية وفرنسية ولكنه انضم لنا بدءاً من يونيو المقبل قادماً من النادي الافريقي التونسي».
من جهة اخرى، اقترب الاتحاد السكندري من ضم مدافع الإسماعيلي الدولي المعتصم بالله على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في مقابل 600 ألف جنيه بعد فشل اللاعب في الانتقال إلى مصر المقاصة، فيما تلقت إدارة الإسماعيلي عرضاً مغرياً من الهلال السعودي للحصول على خدمات المهاجم أحمد علي لمدة 6 أشهر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة