الثلاثاء، 4 يناير 2011

مهاجم الجزائر يصدم صحافة بلده .. قال لمدربه "قابلني برة لو كنت راجل" فنعته اليونانيون بـ "الإرهابي"

أصيب الوسط الكروي الجزائري بالصدمة من تدهور الأمور بالنسبة لمهاجم المنتخب الأول رفيق جبور مع ناديه أيك أثينا في الفترة الماضية، خاصة بعد قصته العاطفية مع إحدى عارضات الأزياء باليونان، ثم "الخناقة" التي وقعت مع مدربه مؤخراً، وخرجت عن كل ما هو مألوف حتى تحولت معها تدريبات الفريق إلى حلبة شجار لا ينقصها سوى اللكمات العنيفة فقط.

ونشرت "الهداف" الجزائرية تقريراً مطولاً عن اللاعب اليوم الثلاثاء، مؤكدة أن علاقة اللاعب بناديه شهدت مؤخراً مستجدات لا تسّر أبداً، وذلك بعدما قامت الصحف اليونانية بتوجيه إنتقادات عنيفة له بسبب "إشتباك" وقع بينه وبين ناديه خلال تدريبات الفريق يوم الأحد الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى تفاصيل ما حدث بين اللاعب ومدربه بحزن شديد نقلاً عن صحيفة "سبور داي" اليونانية، حيث بدأت القصة عندما ألقى مدرب الفريق الإسباني خيمينيز محاضرة في الملعب بعد إنتهاء التدريبات، أكد فيها أن الخط الأمامي للفريق لم يكن في المستوى طيلة الفترة الماضية، ذلك أنه باستثناء بلانكو لم يقدم جبور وسكوكو أداء جيد، وهو الأمر الذي سيدفعه لإعادة حساباته.

وانفعل جبور بشدة بعد سماعه لتلك التصريحات، حيث نهض من مكانه وطالب المدرب بتوضيحات أكثر، خاصة وأنه يتحدث عنه وقد ذكره بالاسم، فما كان من المدرب الإسباني إلا أن طالب اللاعب بإحترامه وإحترام الألوان التي يرتديها، إلى أن بلغ الشجار حد الرد جملة بجملة وباللغة الإسبانية التي يتقنها جبور أيضاً.

ومع إشتداد الشجار تحول جبور إلى الإدلاء بكلمات لمراسل صحيفة سبور داي على مسمع من المدرب، فقال "لقد هاجمني مستخدماً كلمات قاسية أمام زملائي، ولا يجب أن يقوم بهذا"، فرد الإسباني عبر الصحيفة أيضاً "يجب عليه إحترامي قبل كل شيء"، غير أن جبور رد مجدداً وقال "من لا يحترم نفسه لن أدعه يتجاوز الخطوط الحمراء معي".

واتخذ المدرب قراراً بإبعاد جبور عن تدريبات الفريق ريثما يتحدث مع رئيس النادي ويضع حداً لهذا الموضوع، غير أن جبور كان بالمرصاد ورد هو الآخر "سوف آتي، عندي عقد مع الفريق ولا يوجد من يمنعني".

ورد المدرب ثانية "لن تأتي إلى التدريب، يجب أن يكون هناك انضباط حتى تعمل معي"، ورد جبور بأبرز جمل المشاجرة "إذا كنت رجلاً قابلني خارجاً"، وهنا تدخل بعض الحاضرين من الطاقم الفني لأن المشكلة كادت تتفاقم وتصل إلى التشابك بالأيدي.

وشنت الصحف اليونانية هجوماً عنيفاً على جبور بعد تلك الواقعة، حيث أطلقوا عليها "غضب الإرهابي"، ونعتوا اللاعب بـ "عدو المدربين"، كما نعتوه بعدو المدربين الأول لأنه تشاجر مع المدرب المستقيل للفريق الصربي دوسان باجيفيتش في السابق.

وكان جبور محور حديث الصحف في اليونان خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد علاقته العاطفية مع إحدى عارضات الأزياء هناك، وأيضاً مماطلته في تجديد عقده مع الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة