الثلاثاء، 4 يناير 2011

ميدو يحدد وجهته القادمة خلال 48 ساعة ويرحب بالعودة للزمالك


أكد أحمد حسام ميدو المهاجم المصري المحترف في صفوف فريق آياكس أمستردام الهولندي أن عودته إلي مصر يجب أن تكون محسوبة حتى لا تكون الحرب العالمية الثالثة – علي حد قوله-.

حيث قال ميدو في مداخلة تليفزيونية بقناة "مودرن كورة" إن عودته لو كانت غير محسوبة ستكون بمثابة الحرب العالمية الثالثة مع أطراف عديدة من بينها الإعلام الذي يغفل سلبيات المنافس ويتحدث عن أشياء بعينها.

وأضاف ميدو أن هناك مفاوضات جدية من جانب حسام وإبراهيم حسن في الزمالك ولكنه لم يحسم قراره النهائي ، وأوضح أن علاقته الجيدة بالتوءم هي التي دفعته للتفكير في العودة إلي القلعة البيضاء.

وأضاف ميدو أنه حال عودته إلي الزمالك لن يتحدث حول أمورا مادية مشيرا إلي أنه حينما رحل عن النادي في الموسم الماضي ترك مستحقاته البالغة 6 ملايين جنيه وبالتالي فلن يتحدث عن أي مستحقات مالية، ولكنه أكد أيضا أنه إذا عاد لفريقه الأسبق فسيعود ليلعب حتى نهاية الموسم الحالي.

واستبعد مهاجم آياكس الهولندي فكرة الانتقال إلي الأهلي مشيرا إلي تقديره واحترامه للأهلي ولكنه في النهاية انتماءه للزمالك أكبر من الانتقال لأي ناد آخر، وأضاف ميدو أن الزمالك يتعرض لظلم شديد سواء من خلال إهدار حقوقه أو عدم مساندة أبناء النادي له في وقت الأزمات.

وتحدث أحمد حسام عن مساندة أبناء الأهلي لناديهم مؤكدا أنهم دائما ما يساندونه في كل الأوقات وهذا ما يجب أن يحدث في الزمالك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة