السبت، 8 يناير 2011

"شيكابالا" يظهر في كينيا ويقدم النصائح للتغلب على الزمالك!!

وشولا شبيه شيكابالا سيبغب عن مباراة الزمالك

تأكد غياب الدولي الكيني ستيفين أوشولا لاعب فريق اولينزي ستارز عن مباراة فريقه أمام الزمالك في دوري الأبطال الإفريقي والتي ستقام يوم 29 من الشهر الجاري.

ووفقاً لما ذكره موقع "ستاندرد" فإن اللاعب تعرض للإصابة في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب الكيني أمام أثيوبيا الشهر الماضي إلا أن احتمالات عودته في مباراة الإياب في القاهرة قائمة.

ومن جانبه أكد اللاعب - والذي يشبه محمود عبد الرازق شيكابالا- أنه كان يتمنى المشاركة في مباراة الذهاب ضد الزمالك وقال :" هذه المباراة ستكون مصيرية في مشوار الفريق , لكني لا أستطيع الجري بسب إصابتي في الفخذ ولا أعلم متى سأعود للتدريبات"

وأضاف :" يجب علينا أن نفوز في المباراة الأولى في كينيا ثم نسعى للتعادل على الأقل في مصر حيث أن الفوز في المباراة الأولى لا يعني ضمان مباراة العودة لكنها ستكون مفيدة من الناحية المعنوية في مباراة العودة"

وتجدر الإشارة إلى أن الفريق الكيني قرر نقل مباراته إلى أحد الملاعب في مدينة آخرى غير المدينة التي يلعب فيها بعدما رفض الاتحاد الإفريقي ملعب الفريق ويرتفع الملعب الجديد 1850 متر عن سطح البحر.

جدير بالذكر أن آخر مرة تأهل فيها الفريق الكيني إلى هذه البطولة كان في عام 2005 لكنهم فشلوا في استضافة أى مباراة بسبب الأحداث الأمنية عندهم مما جعل الاتحاد الإفريقي يوقفهم ثلاث سنوات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة