الخميس، 6 يناير 2011

بدايتها نار: الساحر يبدأها بالتذكير بـ6/1 ويحذر الاعلام: المعاملة ستكون بالمثل!....فيديو


في إطار خدمات footbolnews لقرائه الأعزاء في كل مكان نقدم لكم متابعة حية وبالفيديو لأهم وأبرز أحداث المؤتمر الصحفي الذي يعقده النادي الأهلي لتقديم الساحر البرتغالي مانويل جوزيه للإعلام.
وجاء تأخر بداية المؤتمر الصحفي بسبب قيام جوزيه بعقد إجتماع مطول مع لاعبي الفريق بعد نهاية المران الصباحي الذي شهد العديد من مداعبات الساحر خاصة مع محمد شوقي ومحمد بركات.
بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة من سيد عبدالحفيظ الذي قدم الشكر إلى الجهاز السابق بقيادة زيزو وتمنى التوفيق لمانويل جوزيه خلال المرحلة القادمة.
ثم تحدث مانويل جوزيه وأبدى سعادته بالعوده إلى بيته الذي شهد أفضل لحظات حياته التدريبية مرة أخرى وأكد أنه عاد من أجل بناء فريق للمستقبل من أجل حصد جميع البطولات.
واضاف الساحر جوزيه أنه عاد بقلبه لقيادة الفريق بعد ضغط الجماهير عليه وشدد على عودته من أجل بناء فريق للمستقبل وأن الفريق يملك أفضل اللاعبين في مصر.
وشدد الساحر جوزيه أن على جماهير الأهلي الصبر على الفريق وعدم الضغط على اللاعبين في تلك المرحلة وأن نادي الزمالك انتظر 6 سنين ليقوم ببناء فريق وطوال هذه المدة حصل مع الأهلي على كل البطولات.
وأكد أن اليوم هو 6/1 وأنه يسكن في الدور الـ16 في فندق ماريوت وهذه كلها مجرد صدفة وأنه يكن كل تقدير للتوأم حسن.
وأكد على أن العلاقة بينه وبين الصحفيين لا بد أن تقوم على الإحترام المتبادل بين الجميع وأنه لم ياتي من بلاده لصنع مشاكل مع أحد.
وأكد على قدرة فريقه في تعويض فارق الست نقاط بينه وبين الزمالك والحصول على لقب الدوري هذا العام خاصة أن الأهلي يمتلك افضل لاعبين داخل مصر وشعور الزمالك بالفوز بالدوري بعد نهاية الدور الأول. وفي سخرية شديدة طالب فرق الدوري بمراقبة شيكابالا لتحقيق الفوز على الزمالك. وفي نبرة تحدي أكد شوف نرى من سيفوز ببطولة الدوري في نهاية الدور الثاني.
واضاف أنه بعد قيادته أول تمرين وجد أن معنويات لاعبي الهلي منخفضة للغاية وعدم وجود ثقة. أنه بالحب بين الجميع سوف نتغلب على تلك المشكلة وعلى لاعبي الأهلي أن يثبتو للجميع أنهم أفضل اللاعبين.
وبدأت أسئلة الصحفيين على الساحر جوزيه التي تركزت على علاقته مه نجم الفريق محمد شوقي وطلبه من إدارة النادي التعاقد مع عدد من اللاعبين.
فأكد الساحر جوزيه على عدم تمكنه من المتابعة الدقيقة ولكنه يعلم كل امور الفريق خاصة ويعلم مستوى جميع اللاعبين وسوف يعطي الثقة فقط خاصة أنه أفضل لاعبي مصر.
ونفي جوزيه طلبه من إدارة الأهلي التعاقد مع وليد سليمان أو حسني عبدربه وأشاد بأنه يمتلك لاعب بحجم أبوتريكه الذي اعتبره أفضل لاعب مصري بالإضافة إلى بركات وشهاب.
الفيديو: إعداد شادي صبري ومحمد عزت



تابعنا علي صفحة الموقع علي الفيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة