الأحد، 2 يناير 2011

برشلونة يجتاز ليفانتي بأقل مجهود ويعزز صدارته....فيديو حصري

نجح برشلونة في إطلاق عام 2011 بالانتصارات من على ملعبه الكامب نو ، حيث نجح العملاق الكتلوني باجتياز عقبة ليفانتي بهدفين لهدف.

الأهداف :
سجل هدفي برشلونة المهاجم بيدرو رودريغيز في الدقائق (47) و (59) ، حيث جاء الهدف الأول بعد فاصل مهاري لدانييل الفيس مرر بعده الكرة إلى بيدرو الذي تعامل معها بنجاح في حين جاء الهدف الثاني من تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء.

في حين سجل لليفانتي ستواني من تسديد كرة قوية على الطائر في الدقيقة 80.

مفاجأة تكتيكية:
صدم غوارديولا الجميع ببدايته المباراة بسيرجيو بوسكتش كقلب دفاع ، وهي محاولة أعادت إلى الأذهان لعب النجم السابق يايا توري في هذا المركز كلما احتاجه فريقه.

شوط أول من دون فرص كثيرة وركلة جزاء غير محتسبة:
مر الشوط الأول على الجمهور مملاً بعض الشيء ، فقد كان ليفانتي مدافعاً طوال دقائقه وسيطر برشلونة على الكرة لكنه لم يخلق فرصاً كثيرة باستثناء تسديدات من خارج منطقة الجزاء لماسكيرانو وديفيد فيا.

الشوط الأول شهد كذلك ركلة جزاء واضحة لم يحتسبها الحكم لصالح فريق ليفانتي ، حيث قام أبيدال بعرقلة مهاجم فريق ليفانتي وهي ركلة جزاء اتفق على صحتها استوديوهات تحليلية للقنوات الناقلة للدوري الإسباني.

فرج سريع في الشوط الثاني:
بدأ برشلونة الشوط الثاني وهو يعلم أن التعادل مع ليفانتي يعد طعنة قوية في طموح الفوز بلقب الدوري ، لذلك ضغط خصمه منذ الدقائق الأول فسجل بيدرو هدفاً وواصل العملاق الكتلوني حتى سجل الهدف الثاني عبر نفس اللاعب بيدرو رودريغيز.

الشوط الثاني شهد ظهور تياغو الكانتارا لاعب خط الوسط الذي قدم أداءً رائعاً خلال دقائق المباراة التي لعبها.

الصدارة كتلونية:
بهذه النتيجة شدد برشلونة قبضته على الصدارة برصيد 46 نقطة مبتعداً عن ريال مدريد بخمس نقاط ، علماً أن الفريق الملكي يلعب مباراته يوم غد ضد خيتافي.

نتائج مباريات أخرى:
فوز ديبورتيفو خارج ملعبه 2-1 على أتلتيك بلباو
فوز ملقة خارج ملعبه على خيخون 2-1.

شاهد اهداف المبارة حصريا:


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة