الأحد، 2 يناير 2011

ديفيد بيكهام يقول نعم لتوتنهام ويلعب أول مباراة ضد مانشستر

قالت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية إن النجم ديفيد بيكهام لاعب فريق لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي أعطى موافقته لتوتنهام من أجل الانتقال إليهم خلال سوق الانتقالات الشتوية ، وهو تقرير في حال صدق سيخلق صدفة غريبة للغاية لأن أول مباراة سيلعبها بيكهام في إنجلترا ستكون ضد مانشستر يونايتد الفريق الذي قدمه للعالم.

وكان بيكهام قد أصر أكثر من مرة على عدم اللعب لأي نادٍ إنجليزي غير مانشستر يونايتد ، لكن رفض فيرغسون الصريح لعودته وكذلك رغبة اللاعب بفرض نفسه على فابيو كابيلو لتمثيل المنتخب الإنجليزي جعلته مستعداً للتخلي عن شعبيته عند بعض الجماهير المانشستراوية ليأتي ويلعب مع توتنهام في الدوري والبطولات الأوروبية.

مواجهات بيكهام ضد فرقه السابقة لن تتوقف عند هذا الحد ، فهو سيواجه الميلان كذلك في دوري الأبطال مما يجعله يعيش حالة من العداء للأصدقاء لمدة أطول من 90 دقيقة في حال كان حقاً قد قال : "نعم لتوتنهام".

يذكر أن ديفيد بيكهام كان لاعباً للمان يونايتد لفترة 10 سنوات فاز فيها بستة القاب دوري ولقب دوري أبطال وكأسي اتحاد انجليزي و4 كؤوس درع خيرية (درع المجتمع) وكأس العالم للأندية مرة واحدة عام 1999 بنسخته القديمة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة