الأربعاء، 5 يناير 2011

إصابة ياسر القحطاني تحبس أنفاس السعوديين قبل المغادرة للدوحة


قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني
حبس قائد "الأخضر" ياسر القحطاني أنفاس الجماهير السعودية بعد أن تأكدت إصابته بكدمة في مشط القدم الأيسر، وتسببت في غيابه ليومين متتاليين عن تدريبات الأخضر بما فيها المواجهة الودية التي أقيمت الثلاثاء 04-01-2011 أمام المنتخب الأنغولي والتي انتهت سلباً دون أهداف.

فعلى الرغم من تواجده على أرض الملعب في تمرين الأربعاء 5-1-2011، إلا أنه غادر الملعب قبل انتهاء التمرين متوجهاً إلى أحد مستشفيات مدينة الخبر، لإجراء الفحوصات الطبية، رافقه الأخصائي الطبي للمنتخب مبارك المطوع.

وكان غياب القحطاني عن اللقاء الودي الأخير، قد شهد تكتماً كبيراً من قبل الجهاز الفني والإداري، بعد أن أخفوا خبر تعرضه للإصابة، مؤكدين بأن غيابه كان بطلب من المدير الفني البرتغالي خوسيه بسيرو الذي قال للصحفيين بعد اللقاء "فضلت إراحة القحطاني لإعطاء الفرصة لبقية زملائه المهاجمين".

من جهته قال طبيب المنتخب جمال خليفة بأن إصابة قائد الصقور الخضر لا تدعو للقلق، مشيراً إلى أنها عبارة عن كدمة في مشط القدم الأيسر، لن تعيقه عن المشاركة في البطولة الآسيوية و أن أمر مشاركته في المباراة الأولى أمام سوريا عائد إلى الجهاز الفني.

بيسيرو: لا أعرف ماذا أفعل؟

ودافع مدرب المنتخب السعودي البرتغالي خوسيه بيسيرو عن نفسه بعد الاتهامات التي وجهها له الشارع السعودي بأنه يخوض مبارياته مدافعاً، وقال في تصريح خاص لـ "العربية.نت": "لا أعرف ماذا أفعل، هل تريدون أن أوافقكم القول بأن لعبي دفاعي؟ فعندما ألعب بمهاجم وحيد قالوا بأنني أدافع، وعندما ألعب بمهاجمين اثنين فلا يتغير الوضع".

واستطرد بيسيرو: "أعتقد أننا أمام العراق والبحرين وأنغولا هاجمنا كثيراً، وخلقنا فرصا كثيرة للتهديف، والشيء الذي كان ينقصنا هو التسجيل وسيختلف الوضع حينما نلعب المواجهات الرسمية في البطولة".

فيما استبعد بيسيرو 7 لاعبين من قائمة الـ23 النهائية التي سيغادر بها على متن طائرة خاصة للعاصمة القطرية وهم: عبدالله العنزي وسلطان النمري وحسن معاذ وابراهيم غالب ومحمد السهلاوي وماجد بلال وأحمد الفريدي.

وضمت القائمة الأسماء التالية: مبروك زايد، وليد عبدالله، حسين شيعان، حمد المنتشري، أسامة المولد، أسامه هوساوي، مشعل السعيد، كامل الموسي، عبدالله شهيل، معتز الموسى، سعود كريري، تيسير الجاسم، أحمد عطيف، مناف أبوشقير،عبده عطيف، نواف العابد، محمد مسعد، محمد الشلهوب، عبدالعزيز الدوسري، مهند عسيري، ناصر الشمراني، نايف هزازي، ياسر القحطاني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة