الجمعة، 9 سبتمبر، 2011

خاص.. الإسماعيلي يوافق علي بيع السعيد للزمالك مقابل 8 ملايين جنيه


اشتعلت الأزمة بين مسئولى نادى الإسماعيلي وعبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بالنادى بعدما قدموا له عرضا بالإنتقال إلي نادي الزمالك بعد أن تفاوضوا مع مسئولى القلعة البيضاء الذين رحبوا بإتمام الصفقة لصالحهم نظير 8 مليون جنيه، لكن وكيل اللاعب تامر النحاس طالب الإنتظار لمعرفة رأي السعيد في هذا الموضوع.


وكانت المفاوضات بين مجلس رأفت عبد العظيم والزمالك قد وصلت لمراحل متقدمة وتمت الموافقة علي احتراف عبد الله السعيد فى الزمالك بشرط أن يدفع الزمالك المقابل المادى للصفقة نقدا.

أما ناديا الأهلي والمصري فقد توقفا عند عرض 6 مليون جنيه لشراء اللاعب من الإسماعيلي وهذا مارجح كفة الزمالك في هذه الصفقة التي سوف تتجمد لأن السعيد يرغب في إرتداء القميص الأحمر، وسيحاول وكيل أعماله إيجاد مخرج لمشكلته باللجوء للجبلاية للضغط من أجل سرعة البت فى الشكوى التي تقدم بها اللاعب بشأن تأخر مستحقاته لدي الإسماعيلى، وهو ما جعله يطلب فسخ تعاقده.

وتشير التوقعات إلى أن اللاعب يخطط للانتظام فى تدريبات الاسماعيلى حتي تتم هذه إجراءات فسخ العقد، في سيناريو معد ومخطط بدقة متناهية لإحراج إدارة الإسماعيلي أمام لاعبيها الذين ينتظرون بيع عبد الله السعيد بفارغ الصبر لفك أزمتهم المالية.ا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة