الجمعة، 9 سبتمبر، 2011

الصقر يسجل في فوز الزمالك وديا على بارندورف النمساوي بثلاثية


فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على فريق بارندورف أحد أندية الدرجة الثانية بالنمسا بثلاثة أهداف دون رد وديا في أول تجربة للفريق بقيادة المدير الفني الجديد حسن شحاتة خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليا بالنمسا استعدادا للموسم الجديد واستئناف بطولة كأس مصر.
سجل أهداف المباراة الوافد الجديد حسين حمدي في الدقيقة 40 من عمر اللقاء بعد تلقيه عرضة من شيكابالا ترجمها اللاعب لهدف جميل، ومحمود فتح الله في الدقيقة 50 من ضربة حرة مباشرة، والوافد الجديد أيضا أحمد حسن في الدقيقة 88.
بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد، محمود فتح الله، هاني سعيد، حازم إمام محمد عبد الشافي، إبراهيم صلاح، أحمد الميرغني، أحمد حسن، شيكابالا، عمرو زكي، حسين حمدي.
ووضح أن الزمالك يلعب بطريقة 4-4-2، وصنع حازم إمام مع شيكابالا جبهة يمنى قوية شكلت خطورة كبيرة على مرمى فريق بارندورف وهي الجبهة التي أثمرت عن تسجيل الهدف.
ووضح اعتماد شحاتة على أحمد حسن في مركز الجناح الأيسر أمام محمد عبد الشافي، وهو المركز الذي كان يشغله غالبا حسين ياسر المحمدي.
وفي الشوط الثاني لعب شحاتة بطريقة 3-5-2 بخروج إبراهيم صلاح ونزول صلاح سليمان ويعود محمود فتح الله لمركز الليبرو، ويهدر فريق بارندورف التعادل من انفراد تام بالمرمى نجح عبد الواحد السيد في إبعاده إلى ركنية.
وينجح محمود فتح الله في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 50، ويخرج شيكا مصابا ويحل بدلا منه علاء علي، ويدفع شحاتة بمحمد سعيد قطة وصبري رحيل وأحمد جعفر بدلا من حسين حمدي ومحمد عبد الشافي وعمرو زكي.
ويهدر بعدها قطة هدفا مؤكدا بعدما راوغ أكثر من لاعب ويسدد قوية يحولها الحارس إلى ركنية لم تستغل، ويطلق علاء علي صاروخا يمر فوق العارضة ويدر فريق بارندورف بتسديدة مماثلة، ويحصل محمود فتح الله على إنذار غير مبرر للخشونة.
ويسفر ضغط الزمالك عن الهدف الثالث عن طريق أحمد حسن الذي سجل أول أهدافه بالقميص الأبيض بعد أن سدد كرة ماكرة "لوب" من فوق الحارس في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الزمالك في أولى تجاربه الودية في معسكر الإعداد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة