السبت، 10 سبتمبر، 2011

السيتي يواصل التصدر و يكسح ويغان بثلاثية.....فيديو

في إطار الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف فريق المان سيتي على ملعبه الإتحاد فريق ويغان حيث انتهت المباراة بفوز كبير للمان سيتي (3-0).

سيطر المان سيتي على أجواء الشوط الأول بشكل كامل حيث بادر بالهجوم الضاغط على مرمى الحارس علي الحبسي وفي الدقيقة (13) اخترق دفاع ويغان ومرر كرة عرضية وصلت إلى سيرجيو أغويرو الذي سددها أرضية زاحفة سكنت مرمى الحبسي.

بعدها بعدة دقائق وتحديداً في الدقيقة (19) تعرض ديفيد سيلفا إلى عرقلة داخل منطقة الجزاء احتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها كارلوس تيفيز وأرسلها ضعيفة تمكن منها الحارس العماني علي الحبسي.

واصل المان سيتي ضغطه وأضاع اَدم جونسون وأغويرو وكومباني عدة فرص خطيرة في ظل إستسلام تام من جانب الضيوف إلا من فرصة خطيرة وحيدة أضاعها الأرجنتيني دي سانتو لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

دخل المان سيتي الشوط الثاني بقوة حيث واصل هجومه الشرس على مرمى علي الحبسي وأضاف أغويرو الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة (63) بعد لمسة سحرية من سمير نصري.

وفي الدقيقة (69) أضاف نجم المباراة أغويرو الهدف الثالث ليُنهي المباراة عملياً قبل أن يخرج ويدخل ماريو بالوتيلي كبديل.

عمل المان سيتي على تهدئة المباراة والخروج بهذه النتيجة وكان له ما أراد حيث انتهت المباراة بفوز كبير للمان سيتي بثلاثية نظيفة.

رفع المان سيتي رصيده إلى (12) نقطة لتصدر ترتيب الدوري مؤقتاً بانتظار مباراة المان يونايتد ضد بولتون. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة