الجمعة، 9 سبتمبر، 2011

صحيفة اسبانية : ركلة جزاء «سعيود» الأكثر إثارة للسخرية فى التاريخ ,الصن تشبه بالراقص الذليل....فيديو


<p>أمير سعيود، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مباراة الأهلي أمام فريق الجونة، في إطار مباريات الدوري الممتاز، باستاد القاهرة، 3 مايو 2011.</p>
سخرت صحيفة «الصن» البريطانية، من لاعب الأهلى أمير سعيود لإهداره ركلة جزاء فى المباراة التى جمعت فريقه مع كيما أسوان فى دور الـ32 لكأس مصر، والتى انتهت بفوز الأهلى برباعية نظيفة.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأعوام الأخيرة شهدت إهدار العديد من ركلات الجزاء، لكنها ليست بتلك الغرابة التى أهدر بها سعيود هذه الركلة، التى نال على إثرها بطاقة صفراء بسبب استعراضه فى لعب الركلة، ووصفته بـ«الراقص الذليل».
وعقدت الصحيفة مقارنة بين ركلة سعيود المهدرة أمام كيما أسوان والركلة التى أهدرها الفرنسى تييرى هنرى أمام مانشيستر سيتى عام 2005، عندما كان يلعب فى صفوف أرسنال الإنجليزى.
فيما نشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية على موقعها الإلكترونى، الأربعاء، فيديو خاصاً بالركلة، وأشارت إلى أن هذه الركلة تعد من أغرب ركلات الجزاء المهدرة فى عالم كرة القدم، كما أوضحت أن اللاعب تلقى عقاباً قاسياً بعدما تصدى للركلة باستهتار.

ونقلت صحيفة «آس» الرياضية الإسبانية الأربعاء أن ركلة الجزاء التي أهدرها سعيود الثلاثاء في استاد القاهرة، تعد «الأكثر إثارة للسخرية في تاريخ كرة القدم» .
وأوضحت أن «سعيود» حاول المراوغة بقدمه قبل تسديد الكرة لكنه سقط على الأرض وانكب على وجهه لتذهب الكرة بسهولة إلى حارس الضيوف، فريق كيما أسوان، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
وأضافت أن «سعيود» نال بعد فشله في تسديد الكرة على بطاقة صفراء لتدخل هذه الكرة التاريخ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة