الأحد، 9 يناير 2011

مواجهة من نار بين مانشستر يونايتد وليفربول اليلة





تشهد الدور الثالث من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم قمة تقليدية بين الغريمين مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (11) وضيفه ليفربول في المباراة الأولى بعد إقالة مدربه روي هودجسون.
وستكون المواجهة مانشستر متصدر الدوري وليفربول الوحيدة بين فريقين من الدوري الممتاز في هذا الدور من المسابقة الأعرق في العالم والتي توج بلقبها الموسم الماضي تشيلسي الذي سيستضيف ايبسويتش من الدرجة الأولى.
وستكون هذه المواجهة مهمة جدا بعد إقالة هودجسون وتعيين مدرب مؤقت وهو دالجليش، بعد الخسارة أمام بلاكبيرن في منتصف الأسبوع ضمن الدوري المحلي، وتراجع الفريق إلى المركز الثاني عشر بفارق 19 نقطة عن مانشستر المتصدر.
وسيكون من الصعب على ليفربول أن يخرج فائزا من هذه المواجهة لان مانشستر يونايتد عازم على تجنب سيناريو الموسم الماضي عندما ودع المسابقة من الدور ذاته على يد ليدز يونايتد.
تلميحات فيرغسون
والمح مدرب مانشستر الاسكتلندي اليكس فيرغوسون انه يعتزم إشراك تشكيلته الأساسية في هذه المباراة لان فريقه يريد مواصلة المشوار في المسابقة بهدف استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2004.
وأضاف فيرغوسون: "كانت نتيجة سيئة لنا الموسم الماضي أمام ليدرز خصوصا إذا ما نظرنا إلى الخصومة بين الناديين. كان بإمكاني أن اختار تشكيلة أقوى حينها. لن ار..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة