الأربعاء، 12 يناير 2011

فيديو .. يوسف احمد يعيد قطر للحياه بهدفين في الصين

فيديو .. يوسف احمد يعيد قطر للحياه بهدفين في الصين




...






اهدى يوسف احمد العرب اول انتصار في كأس امم اسيا والتي تستضيفها بلاده قطر وذلك بتسجيله هدفي الفوز اليوم على الصين في ختام مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى والتي عادت فيها المنافسة للاشتعال بالانتصار القطري الكبير .

المنتخب القطري ظهر اليوم بوجه مغاير تماما لما كان عليه العنابي في مباراة الافتتاح امام اوزباكستان وقدم واحدة من افضل مبارياته منذ ان تولى برونو ميتسو تدريب الفريق وهاجم المرمى الصيني منذ اللحظة الأولى ولعب باندفاع كبير وروح عالية جدا وهزموا الصينيين نفسيا قبل ان يأتي الفوز داخل الميدان .

وبعد ان اهدر سيباستيان سوريا فرصتين محققتين في الربع ساعة الأول في المباراة يظهر النجم يوسف احمد ليسجل الهدف الأول للعنابي في واحدة من اجمل اللقطات في البطولة بترويض من لمستين وتسديدة طائرة على طريقة البرازيلي مايكون في الدقيقة 27 .

استمرت قطر في تسيد الميدان بالروح العالية والسرعة الكبيرة على الرغم من العشوائية النسبية التي اتسم بها اداء العنابي الا ان عزيمة اللاعبين بدت جالية في الميدان وهي التي ادت للهدف الثاني ومرة اخرى كانت البطولة ليوسف الذي سدد كرة غير متوقعة من نفس مكان الهدف الأول غالطت حارس المرمى وذهبت للشباك في آخر دقائق الشوط الأول .

لم ينجح الصينيون في اظهار ردة فعل قوية في الشوط الثاني ولم ترهب هجماتهم المحتشمة الدفاع القطري المتحلي بالتركيز .

واستمر سوريا في مسلسل اهدار الفرص السهلة التي تطرح معها علامات الاستفهام مجددا حول اللاعبين المجنسين وفائدتهم على الفرق في الوقت التي تأتي فيه الانتصارات باقدام ابناء البلد وافساح المجال لهم لارتداء قميص بلدانهم افضل كثيرا حتى لو كانت الامكانيات اقل .

الفوز القطري فتح كل الاحتمالات في آخر ايام هذه المجموعة عندما يواجه المنتخب القطري جاره الكويتي فيما ستواجه الصين اوزباكستان .

اوزباكستان تتصدر المجموعة بـ6 نقاط وفي رصيدها 3 اهداف وتحتاج للفوز او التعادل او الخسارة بهدف وحيد لتضمن التأهل اما الخسارة من الصين صاحبة الـ3 نقاط باكثر من هدف فسيتأهل على اثرها الصين وتنظر اوزباكستان لنتيجة العنابي والازرق ،

اما قطر والتي تمتلك 3 نقاط ورصيدها التهديفي صفر ففوزها بأي نتيجة يعني تأهلها المباشر للدور الثاني دون النظر لباقي النتائج اما التعادل فستنتظر معه نتيجة المباراة الثانية وفي حال فوز الاوزباك او التعادل بنفس النتيجة او اقل في عدد الاهداف تتاهل قطر اما التعادل بعدد اكبر من الاهداف تتأهل فيه الصين وتودع قطر .

المنتخب الكويتي بدوره لم يودع رسميا وما تزال امامه فرصة وحيدة بالرغم من رصيده الصفري من النقاط ورصيده التهديفي -3 ولكن عليه الفوز اولا بثلاثة اهداف وانتظار فوز اوزبكي على الصين بأي نتيجة ليصعد الازرق .


http://www.youtube.com/watch?v=MfVhLJT8rqY&feature=player_embedded
http://www.youtube.com/watch?v=8DBmlOx23OY&feature=player_embedded

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة