الأربعاء، 12 يناير 2011

الأهلى يرسل القائمة الأفريقية النهائية السبت المقبل .. والصقر

الأهلى يرسل القائمة الأفريقية النهائية السبت المقبل .. والصقر قد يكون أول مفاجآت




...














قررت إدارة النادى الأهلى استكمال أسماء اللاعبين المنضمين إلى القائمة الأفريقية، والمقرر ارسالها للاتحاد الإفريقى لكرة القدم يوم السبت القادم.
وهناك اتجاهاً قوياً لعدم قيد أحمد حسن فى هذه القائمة، وذلك لعدم اكتمال شفاءه حتى الآن، كما أنه لم يعد بعد للتدريبات الجماعية للفريق، مما سجعله يحتاج لبعض الوقت فى التأهيل البدنى، إضافةً إلى عدم تجديد عقده حتى الآن والذى ينتهى بنهاية هذا الموسم.
وفى هذه الحالة لن يشارك أحمد حسن فى دور الـ16 والـ32 والتى من المرجح ألا يلحق بهما اللاعب على أية حال، على أن يتم ارسال اسمه ضمن الخمسة لاعبين المتبقين للقيد فى أغسطس القادم، حيث أن الأهلى سيرسل 25 اسماً فقط.
وسيستكمل الأهلى القائمة بإسال 14 اسماً آخرين، بعدما كان قد ارسل 11 اسماً كما ذكر من قبل، ومن المؤكد أن يكون أحمد عادل عبد المنعم هو أول الأسماء المنضمة لتلك القائمة، حيث أنه بذلك سيكون الحارس الثالث فى القائمة الأفريقية.
كما أنه من المنتظر أن يكون اسم المهاجم الموريتانى "دومينيك" المنضم حديثاً إلى صفوف المارد الأحمر ضمن القائمة، وذلك رغم أن الجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه يفرض حالة من التكتم الشديد على الأسامى المرسلة أو المستبعدة، خاصةً أنه من الواضح أن القائمة ستشهد مفاجآت.
يذكر أن أى نادى له حق استبدال أو إضافة أسماء بعض يوم السبت وقبل أغسطس، ولكن سيكون مجبراً على دفع غرامة قيمتها 500 دولار على ألا يشارك اللاعب فى دور الـ32.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة