الجمعة، 14 يناير 2011

حسن شحاتة: بكيت بسبب هجوم "أولاد بلدي"..وباب المنتخب مفتوح أمام ميدو..واتمنى عودة هؤلاء

أبدي المعلم حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني سعادته بفوز المنتخب على نظيره الكيني بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الدور قبل النهائي في بطولة حوض النيل الدولية الودية وصعوده للمباراة النهائية لمواجهة أوغندا. 
وقال خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الحياة:" أحمد سمير فرج خرج مصاباً ونزول وليد سليمان بدلاً منه في مركز الظهير الأيسر كان اضطرارياً لأن محمد عبد الشافي مصاباً ولكن هناك بعض التغييرات في المراكز من أجل تجربة اللاعبين".
وأضاف:" هدف كينيا أزعج الجهاز الفني لأن معناه وجود ثغرات في الدفاع ولكن دخول الهدف ساهم في استفزاز همم اللاعبين للتعويض وإحراز المزيد من الأهداف والمباريات المقبلة لا تسمح بمزيد من الأخطاء والهدف هو الفوز في كل المباريات المقبلة".
وتابع:" دورة حوض النيل مفيدة للغاية لأنها تجربة جيدة للاعبين ولكن المشكلة أن عدد كبير من اللاعبين مجهدين للغاية نتيجة لضغط المباريات وهبوط مستوى أداء اللاعبين في الشوط الثاني نتيجة لضغط المباريات فنحن نلعب مباراة كل يومين ونسعى للخروج بالبطولة بأكبر مكاسب".
وأستكمل:" أفضل طريقة هجومية يلعب بها المنتخب هو مهاجم صريح وثلاثة لاعبين تحته كصانع ألعاب ولكن الأهم هو اللعب بطريقة تتناسب مع إمكانيات اللاعبين وينفذونها بشكل كبير".
" أوغندا فريق أفضل من الكونغو لأنه يجيد تنفيذ تعليمات المدير الفني ويلعب على التأمين الدفاعي والضغط على المنافس والهجمة المرتدة لذلك سنستفيد أكثر من اللعب معه مباراة أخري".
وأستطرد "أتمني عودة متعب وعمرو زكي ومحمد شوقي والعناصر الجديدة موجودة معنا وعلى الأقل 95 % منهم موجود وميدو لو عاد لمستواه مرة أخري فسيكون موجوداً مع المنتخب ولا نغلق أبوابنا أمام اللاعبين المتميزين".
وأختتم قائلاً:" سبب دموعي في حفل التكريم هو تذكر لحظات التتويج الرائعة التي مررنا بها في السنوات الماضية وأيضاً تذكري للحظات الهجوم العنيفة التي تعرضت لها وأتعرض لها بإستمرار من أولاد بلدي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة