الأحد، 9 يناير 2011

الوحش رونالدو يفترس فياريال لعيون الملكي الريال و كاكا يعود للتسجيل في مبارة ممتعة....فيديو و البوم صور



حقق ريال مدريد فوزاً صعباً للغاية على فياريال بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة على ملعب الملكي السانتياغو برنابيو لحساب الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإسباني.

الأهداف:
ريال مدريد : رونالدو (3 أهداف في الدقائق 9 ، 45 ، 79) ، كاكا (82)
فياريال : كاني (7) ، ماركو روبن (18)

بداية ملكية سيئة للغاية:
بدأت ريال مدريد المباراة بشكل سيء للغاية حيث تلقى هدفاً بعد 7 دقائق فقط وسط هفوات دفاعية واضحة جداً أمام سرعة فياريال ، ليكون الرد السريع جداً عبر رونالدو بفضل تمريرة أوزيل الذي جعلته يواجه المرمى. بداية الريال السيئة تواصلت ففي الدقيقة 18 شهد كاسياس هدفاً أخر في شباكه عبر ماركو روبن بعد انفرادة سهلة التسجيل.

سيطرة وخطر:
بعد الهدف الثاني سيطر ريال مدريد تماماً على مجريات المباراة ووضع فياريال تحت الضغط ، لكن النادي الأصفر صمد دفاعياً وكاد أن يهدد مرمى ريال مدريد في الهجمات المرتدة لولا إنقاذ المدافعين لبعض الكرات في اللحظات الأخيرة . تواصلت السيطرة حتى الدقيقة الأخيرة في الشوط الأول عندما عاد رونالدو ليسجل التعادل برأسه هذه المرة في الدقيقة 45 بعد عرضية الونسو من ركلة حرة مباشرة.

سيطرة مطلقة:
مع بداية الشوط الثاني دفع مورينيو بسامي خضيرة بدلاً من لاسانا ديارا ، هذا التغيير منح ريال مدريد جودة أكبر للسيطرة على الكرة فاستسلم فياريال وضاعت الفرص الملكية واحدة تلو الأخرى فزاد مورينيو من جرعة الضغط بالدفع بكاكا بدلاً من مدافع لينهار فياريال تماماً بهدف في الدقيقة 79 بتسديدة زاحفة لرونالدو بعد أن قام بدوران كامل واعترض لاعبو فياريال على الهدف بداعي أن رونالدو كان عائداً من التسلل.

الحسم عبر كاكا :
ثلاث دقائق فقط بعد الهدف الثالث كان رونالدو يهدي كاكا هدفه الرابع بعرضية ذكية وحسم أذكى من البرازيلي.

المنافسة مفتوحة:
بهذا الانتصار أصبح رصيد ريال مدريد 47 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر ، أما فياريال فاستمر في المركز الثالث برصيد 36 نقطة.



شاهد اهداف المبارة حصريا:

szólj hozzá: RM0-1VI[matchhighlight.com]




szólj hozzá: RM1-1VI[matchhighlight.com]








0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة