الأربعاء، 12 يناير 2011

لعنة الاصابات تطارد النادي الاهلي ... و نفس اللاعب نفس الاصابة مرة اخرى !!

لعنة الاصابات تطارد النادي الاهلي




...














تعرض النادي الاهلي لسيل من الاصابات في المران الذي اقيم صباح اليوم الاربعاء
ضربت الإصابة مهاجم الفريق محمد فضل مرة أخرى في مران الفريق الصباحي اليوم حيث تعرض اللاعب لإصابة في القدم اليسرى و بالرغم من عدم إجراء فحوصات لتشخيص الإصابة بعد إلا أن المؤشرات تؤكد أنه أصيب بشد في العضلة الخلفية بالقدم اليسرى بالرغم من أن مران اليوم شهد أول مشاركة للاعب بعد الشفاء من نفس الإصابة.
و بالرغم من تألق فضل في التقسيمة التي شهدها المران الصباحي للفريق اليوم إلا أن حظه العثر أوقعه في الإصابة مرة أخرى و الغريب أن الإصابة جاءت بسبب هدف جميل سجله المهاجم.
فكان فضل مراقبا من مدافعين اثنين قبل أن يتلقى عرضية وضعها بتسديدة مباشرة في سقف المرمى الذي كان يحرسه وقتها محمود أبو السعود و لكن الغريب أن فضل بدلا من أن يحتفل بهدفه الجميل الذي استقبله الجميع بتصفيق شديد اتجه ناحية شباك المرمى في مشهد غريب.
بعدها أمسك فضل قدمه اليسرى و و استند على الشباك و وضح على وجهه الألم الشديد ليتجه ناحيته البرتغالي بيدرو المدرب العام للأهلي و معه محمد يوسف المدرب المساعد لتهدئته خاصة أن اللاعب ظهر عليه الحزن الشديد و الإندهاش من تجدد إصابته.
كما سيجري محمد شوقى لاعب وسط فريق الكرة بالاهلى أشعة مساء اليوم على السمانه لتحديد البرنامج العلاجى الذى سيخضع له خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه للاصابه بكدمه شديده فى السمانه اثناء مشاركته فى تدريبات الفريق .. وكان شوقى قد شارك فى المباراة الوديه امام السكه الحديد والتى انتهت بفوز الاهلى بهدف نظيف احرزه فرانسيس ..
وتعرض الثنائى حسام عاشور وأحمد السيد لاعبى الفريق الاول لكرة القدم بالاهلى للاصابة مما جعلهما يغيبا عن التدريبات الصباحيه اليوم حيث يعانى عاشور من كدمة فى وتر أكيلس فى الوقت الذى يعانى فيه أحمد السيد من كدمة فى انكل القدم وخضع الثنائى لبرنامج علاجى وتأهيلى على أن شاركا فى التدريبات الجماعيه صباح غدا الخميس .. وكان عاشور والسيد قد شاركا فى اللقاء الودى أمام السكه الحديد والذى انتهى بفوز الاهلى 1/ صفر ..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة