الأحد، 9 يناير 2011

إنتر "ليوناردو" يخوض الاختبار الثانى أمام كاتانيا .. ويوفنتوس يحاول "مداواة" جراحه أمام نابولى


يبحث إنتر ميلان، بطل الدورى الإيطالى، عن ثانى فوز له تحت قيادة البرازيلى ليوناردو المدير الفنى الجديد للفريق، حين يحل ضيفًا على كاتانيا اليوم الأحد فى الجولة الـ 19 والأخيرة من الدور الأول للكالتشيو.

كان "النيراتسورى" قد نجح فى تحقيق فوز عريض على نابولى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الماضية، منح الفريق دفعة معنوية كبيرة رافعًا رصيده إلى النقطة 26 فى المركز السابع.

الدفعة الإيجابية، التى تلقاها الإنتر بالفوز تضاعفت بعودة المهاجم الكاميرونى صامويل إيتو لهجوم الفريق بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف.

وقال ليوناردو المدير الفنى للنيراتسورى عن هذه المباراة: "ستكون أصعب من سابقتها أمام نابولى، مضيفًا: "طالبت اللاعبين بالتركيز الشديد للعودة سريعًا".
يُذكر أن كاتانيا صاحب الأرض يحتل المركز الـ 13 برصيد 21 نقطة فقط
المتصدر ميلان، الذى أفلت فى الأسبوع الماضى بصعوبة بالغة من فخ مضيفه كاليارى وفاز عليه بهدف نظيف، يستضيف على ملعبه فريق أودينيزى.
ميلان، يتربع على قمة الدورى الإيطالى برصيد 39 بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه لاتسيو، ويستعيد الفريق فى مُباراته أمام أودينيزى خدمات هدافه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

كان ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى للروسونيرى قد ألمح إلى صعوبة هذه المباراة "رغم أنها مقامه على أرضه" مشيدًا بسمتين أساسيتين فى منافسه أودينيزى هما "السرعة" و"التنظيم" وقال إن لاعبيه لن يتغلبوا على ضيفهم إلا إذا تحلوا بـ"الصبر" و"الذكاء".

وكان أودينيزى قد فاز على كييفو فيرونا فى الجولة الماضية بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الثامن من الترتيب.

وفى مباراة أخرى، يستضيف سامبدوريا الإيطالى فريق العاصمة روما، ويتباين موقف كلا الفريقين قبل المُباراة، فسامبدوريا الذى يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة تلقى هزيمة مُذلة فى الجولة الماضية من باليرمو بثلاثة أهداف دون رد، فى حين نجح روما، الذى ارتقى للمركز الرابع برصيد 32 نقطة، فى تحقيق فوز "مشبوه" على كاتانيا بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الماضية.

أمّا يوفنتوس الذى تلقى فى الجولة الماضية الهزيمة الأقسى فى الموسم الحالى من بارما بأربعة أهداف مقابل هدف، فيأمل أن يضمد جراحه حين يحل ضيفًا على نابولى.
يحتل اليوفى المركز الخامس فى الترتيب برصيد 31 نقطة، فى حين يتواجد نابولى صاحب الأرض فى المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة