الثلاثاء، 3 مايو، 2011

"فاول" يُغرم أحمد حسام "ميدو" 100 ألف جنيه متعمدًا

قضت محكمة تعويضات شمال القاهرة ظهر اليوم الثلاثاء بالحكم أول درجة علي مهاجم نادي الزمالك أحمد حسام ميدو بتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه بتهمة التعدي على لاعب نادي الإعلاميين مصطفي عبدالرحيم، في الواقعة التي يعود تاريخها الي عام 2007، عندما كان يؤدي منتخب مصر الأول مباراة ودية، أمام فريق الإعلاميين بملعب الأخير بمدينة 6 أكتوبر.

فمن خلال كرة مشتركة بين لاعب الإعلاميين وميدو قام علي إثرها الأخير بالتعدي بالضرب علي اللاعب بعد احتساب ضربة حرة مباشرة عليه (فاول) بطريقة غريبة، أثارت حفيظة جميع اللاعبين، وأدت إلى إصابة اللاعب بقطع بالرباط الصليبي والغضروف، وتسببت في إجراء لاعب الإعلاميين 9 عمليات متتالية أفقدته الحركة، وتسببت في اعتزاله الكرة نهائيا، وهو في سن 24 عاما.

ورغم أن اللاعب حصل يوم الواقعة علي وعود من أسرة ميدو بترضيته ماديا بعد علمهم بقيام اللاعب بالتوجه لرفع دعوة قضائية ضد ميدو للحفاظ علي حقوقه إلا أن أسرة ميدو تنصلت من وعودهم وأهملت حق لاعب الاعلاميين، فقام على إثر ذلك برفع دعوة قضائية ظلت تنظر بالمحاكم طوال 5 سنوات ماضية كان يقوم فيها ميدو باستئناف الأحكام الصادرة ضده إلى أن حكمت محكمة شمال القاهرة بحكمها الصادر اليوم بتغريم ميدو 100 ألف جنيه ليسدل الستار علي أغرب قضية رياضية بسبب فاول متعمد التي وشهدت جدالا كبيرا بين أسرة لاعب الإعلاميين ومهاجم الزمالك.

بعد النطق بالحكم أكد محامي ميدو استئناف الحكم أمام دائرة أخري وهو ما تسبب في انهيار لاعب الإعلاميين الذي فقد وعيه وأغشي عليه أثناء تصريحات محامي لاعب الزمالك بعد الحكم الصادر ضد موكله.

في المقابل انتقد خالد دهشان، محامي لاعب الإعلاميين، الحكم الصادر من المحكمة وقرر هو الأخر استئناف الحكم مطالبا بتعويض مادي ملبغ 15 مليون جنيه بعد تسبب لاعب الزمالك بالقضاء علي مستقبل اللاعب بالملاعب نهائيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة