الخميس، 5 مايو، 2011

سعيود: فخور برفع العلم الجزائري في مدرجات القاهرة


سعيود منبهر بوجود العلم الجزائري في ستاد القاهرة
أعرب الجزائري أمير سعيود -المحترف في صفوف النادي الأهلي المصري- عن سعادته البالغة لقيام أحد أفراد ألتراس الأهلي برفع العلم الجزائري في مدرجات ستاد القاهرة خلال مباراة الفريق أمام الجونة ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر للدوري المصري.
أكد سعيود في تصريحاته لصحيفة (الهداف) الجزائرية أنه فوجئ قبل انطلاق المباراة بوجود العلم الجزائري مرفوعا في ستاد القاهرة الدولي، وحاول التعرف على الشخص الذي قام برفع العلم، إلا أنه لاحظ أن العلم مرفوع من جانب ألتراس الأهلي.
أضاف النجم الجزائري أنه بعد الأزمة التي وقعت بين المنتخبين المصري والجزائري في اللقاء الفاصل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا 2010 ، وبعد أن تم حرق العلم الجزائري وحرق العلم المصري أيضا، صرنا نرى العلم الجزائري يرفرف في ملعب القاهرة، وهو أمر أسعده بشكل كبير، حيث إنه لم يستغرب الأمر لسبب بسيط أنه صار يعرف الشعب المصري جيدا بحكم عيشه وسطه، ويعرف جيدا أنه شعب طيب لأقصى درجة.
وعن ترشيحه لخلافة أبو تريكة في الملاعب المصرية، قال أمير سعيود إنه بغض النظر عن خلافة أبو تريكة أو بركات أو أي لاعب آخر، فإن حمل قميص الأهلي هو مسؤولية كبيرة على أي لاعب، خاصة وأن الأهلي يعتبر أكبر فريق في إفريقيا.
أوضح أن الحديث عن ترشيحه لخلافة أبو تريكة أمر جيد، لكنه يعرف مُسبقا أن ذلك أمر صعب للغاية، فالأمر يتعلق بلاعب كبير بكل المقاييس، ويتمنى أن يحقق خلال مسيرته نصف ما حققه هذا اللاعب الذي يتشرف بالتعلم معه، بجانب لاعبين كبار في الأهلي.
أشار سعيود إلى ينصح اللاعبين الجزائريين بالاحتراف في الدوري المصري، فهو يتوافر فيه الملاعب المتميزة، إلى جانب الحماس بين اللاعبين، ومن ثم فإن المستوى الفني مميز، وحتى الجانب المادي جيد أيضا، لذا فإن الدوري المصري هو الأفضل من وجهة نظره، ويعتقد أنه يسمح لأي لاعب بتطوير مستواه والتطلع للاحتراف في أوروبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة