السبت، 7 مايو، 2011

الهلال يتأهل على حساب الافريقى بعد اجتياح الجماهير أرض الملعب......فيديو




على غرار ما حدث فى المباراة التى جمعت ناديى الزمالك المصرى و الافريقى التونسى فى اياب دور ال 32 لبطولة دورى أبطال افريقيا، تأهل نادى الهلال السودانى إلى دور ال 8 للبطولة على حساب النادى الافريقى بعدما اجتاحت جماهير الافريقى أرض الملعب الذى استضاف اياب دور ال 16 و حاولت الاعتداء على اللاعبين و طاقم الحكام .

قبل 10 دقائق

و كان الافريقى قد خسر فى مباراة الذهاب التى اقيمت بالسودان بهدف نظيف، و تعادل الفريقان فى مباراة الاياب بتونس ايجابيا بهدف لكل فريق و استمر التعادل حتى قبل نهاية المباراة ب 10 دقائق فقط قبل أن تجتاح مئات الجماهير التونسية ملعب رادس و تحاول الاعتداء على طاقم التحكيم ما أدى لتوقفها و تأهل نادى الهلال للدور التالى .

ركلة جزاء

و كان اعتراض لاعبو النادى الافريقى على الحكم المالي كومان كوليبالي لعدم احتسابه ركلة جزاء للفريق التونسى الذى كان بحاجة للفوز فى هذه المباراة بفارق هدفين من أجل ضمان التأهل لدور ال 8 قد أثار غضب جماهير الفريق التى نزلت لأرض الملعب و قامت باشعال النيران فى المدرجات .

غضب الجماهير

و عقب ذلك هرول لاعبو نادى الهلال إلى غرف خلع الملابس كما تمكنت قوات الأمن التونسية من الدفاع عن طاقم التحكيم و تأمين خروجهم، ليصبح من المتوقع اصدار الاتحاد الافريقى لكرة القدم – الكاف – عقوبات مشابهه بحق النادى الافريقى لما اصدره ضدنادى الزمالك بعد اجتياح جماهيره استاد القاهرة .

العقوبات المتوقعة

و كان الكاف قد عاقب نادى الزمالك بغرامة مالية قدرها 80 ألف دولار و حرمه من خوض مباراتين افريقيتين بحضور جماهيره مع تحذيره من أن تكرار هذه الأحداث سيعرض النادى للايقاف عن المشاركة القارية لمدة عام و ذلك تقديرا من الكاف للاوضاع الامنية التى تمر بها مصر فى اعقاب ثورة ال 25 من يناير، وهى الاوضاع نفسها التى تعانى منها تونس .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة