الأربعاء، 4 مايو 2011

رونالدو يفتح النار على برشلونة بسبب محاباة الحكام


 كرر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مزاعم بشأن محاباة الحكام لبرشلونة بعد خروج فريقه من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء أمام غريمه المحلي في مواجهة بين عملاقي إسبانيا.
وفتح الاتحاد الأوروبي للعبة تحقيقا بشأن تعليقات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بعد لقاء الذهاب الأسبوع الماضي عندما رجح وجود مؤامرة في الاتحاد القاري لمساعدة برشلونة.
وفاز برشلونة 2-صفر في العاصمة الإسبانية وتعادل 1-1 على ملعبه أمس الثلاثاء ليصعد الى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا على استاد ويمبلي في لندن يوم 28 مايو الجاري لمواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي او شالكه الالماني.
وقال رونالدو للصحفيين "كنا نعلم أنه يمكننا الفوز على برشلونة لكن الحكم لم يسمح لنا بذلك."
واضاف رونالدو المنتقل لريال مدريد قادما من المان يونايتد في 2009 "مرة أخرى لم يسمح لنا الحكم بالسيطرة على النتيجة."
 وتابع " حكم لقاء الذهاب فولفجانج شتارك أطاح بفرصنا في خوض النهائي. من يعرف أي شيء عن كرة القدم يعلم أن برشلونة يحصل على معاملة تفضيلية."
وشعر ريال مدريد بالغضب بعد هدف سجله المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجوين وألغاه الحكم البلجيكي فرانك دي بليكير في بداية الشوط الثاني عندما كانت النتيجة تشير للتعادل بدون أهداف في لقاء الأمس.
واشار الحكم الى أن رونالدو ارتكب مخالفة ضد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب الوسط السابق في ليفربول الإنجليزي والذي شارك في قلب دفاع برشلونة أمس قبل أن يضع هيجوين الكرة في شباك الحارس فيكتور فالديس.
وقال رونالدو الذي أحرز هدف الفوز لريال مدريد عندما تغلب 1-صفر على برشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا الشهر الماضي "هدف هيجوين كان سليما" وأضاف "جيرار بيكي مدافع برشلونة دفعني وسقطت على ماسكيرانو.
لم يكن ماسكيرانو يسقط على الأرض في إنجلترا لكنه تعلم هذه العادة السيئة هنا مثله مثل الآخرين".
واشار رونالدو حسب "رويترز" إلى فوز ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا خلال اللقاء الثاني من المواجهات الأربع بين الغريمين في ثلاث مسابقات مختلفة خلال 18 يوما كدليل على أن فريقه قادر على هزيمة برشلونة مع وجود طاقم تحكيمي محايد.
وقال رونالدو يملك برشلونة الكثير من النفوذ خارج أرض الملعب. لا توجد أي فوارق بين الفريقين وهو ما ظهر في المباريات الأربع .
وأضاف فزنا بكأس ملك إسبانيا عن طريق اللعب بنزاهة. لا اشعر أن برشلونة كان أفضل منا لكنه ينال الكثير من مساعدة الحكام.
وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني متقدما بثماني نقاط على ريال مدريد قبل أربع جولات على نهاية المسابقة ويقترب من حسم اللقب للموسم الثالث على التوالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة