الثلاثاء، 3 مايو، 2011

الزمالك يقاضي «فيفا» بسبب بطاقة ميدو


قرر نادي الزمالك مقاضاة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب أزمة البطاقة الدولية لأحمد حسام "ميدو" مهاجم الفريق، العائد من رحلة احتراف في ميدلسبره الإنجليزي خلال انتقالات كانون الثاني (يناير) الماضية وتاخر قيده لشباط (فبراير) خلال فترة القيد الاستثنائية التي أقرها الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب إحداث ثورة يناير.
وكان ميدو قد اتفق مع ناديه على إرسال الملف الخاص بالقضية إلى محامية اللاعب الإنجليزية "ليز" لرفع دعوى رسمياً لدى المحكمة الرياضية الدولية "الكاس".
وكشف أشرف صبحي مدير إدارة التسويق بالزمالك أن الهدف من هذا التخاصم هو الحصول على بطاقة دولية مؤقتة لميدو، ليتمكن من المشاركة مع الفريق خلال مباريات الموسم الحالي، بعد رفض الاتحاد الدولي إرسال البطاقة لانتهاء فترة القيد الاستثنائية.
وأوضح صبحى أن الملف المرسل لمحامية ميدو يتضمن كافة الأوراق التي تؤكد صحة موقف الزمالك، منها الخطاب المرسل من جانب النادي لاتحاد الكرة يطلب معرفة موعد فترة القيد الاستثنائية، دون الحصول على رد، والتظلمات التي تم تقديمها من الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين واتحاد الكرة المصري واللاعب ونادي الزمالك ونادي ميدلسبره الإنجليزي إلى "فيفا"، إضافة إلى المستندات التي تؤكد أن الفترة الأولى من عقد اللاعب ممتدة إلى ستة أشهر على سبيل الإعارة.
من جهة أخرى، تأكد بشكل نهائي تولي المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك، رئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى السعودية اليوم لخوض مباراة ودية أمام الاتفاق السعودي الخميس في مهرجان اعتزال اللاعب عبد الله صالح.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة