الثلاثاء، 3 مايو، 2011

برشلونة يتأهل إلى النهائي الأوروبي بعد التعادل مع الريال.......فيديو

تأهل برشلونة إلى نهائي دوري الأبطال بعد أن تعادل في ملعبه مع ريال مدريد 1-1 مستفيداً من فوزه خارج ملعبه 0-2 في لقاء الذهاب.

وجاء الشوط الأول مثيراً بلحظاته وسط خطورة برشلونية واضحة ، فأبعد كاسياس كرات عدة ولولاه لكان الشوط الأول قد حسم اللقاء مبكراً.

فقد سدد ليونيل ميسي من على طرف الثمانية عشر ليطير لها كاسياس ويصدها على دفعتين ، ثم جاءت التسديدة الأخطر عندما خطف ميسي الكرة من لاسانا واندفع بها ليجعل فيا يواجه المرمى فسدد بقوة ليتألق كاسياس طائراً مبعداً الكرة ومن ثم كانت تسديدة لبيدرو جاورت المرمى.

الريال لم يحاول الرد كثيراً عبر الهجمات وبقي ينتظر لحظة خطف هدف ، وكانت أخطر لحظات الملكي تلك الكرة التي حاول فيها رونالدو وضع كرة عرضية على أقدام دي ماريا الذي ركض بشكل عمودي مما جعل الكرة أقرب لفالديس.

الشوط الثاني بدأه ريال مدريد بطريقة صاخبة نوعاً ما فضغط في البداية ، وسنحت له فرصة تسجيل عندما اقتحم رونالدو دفاعات برشلونة لكنه سقط مرتطماً بماسكيرانو ليلغي الحكم هدف هيغواين .. هذه البداية اغتمنها برشلونة بذكاء وضرب دفاعات مدريد على حين غرة بتمريرة إنيستا التي جعلت بيدرو يواجه المرمى ويسجل بكل ذكاء في الدقيقة 54.

بعد هذا الهدف أجرى مورينيو من فندقه عدة تغييرات بخروج هيغواين وكاكا ودخول أديبايور وأوزيل ، وحاول الريال الهجوم وكان له ما يريد عندما راوغ دي ماريا ماسكيرانو بطريقة جميلة وسدد لترتطم بالقائم فتعود له ويمررها لمارسيلو ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 64.

الدقيقة 75 شهدت حالة كادت أن تفجر المباراة على غرار لقاء الذهاب ، حيث دخل مارسيلو بطريقة عنيفة على ليونيل ميسي ليتحصل على بطاقة صفراء وسط صرخات من الجمهور ملأت الملعب.
شاهد الاهداف من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة