الأحد، 1 مايو، 2011

مانشستر سيتي يضع قدماً في دوري الأبطال بالفوز على وستهام......فيديو

اقترب نادي مانشستر سيتي كثيراً من دوري أبطال أوروبا بعد أن حقق فوزاً غالياً على نادي ويستهام يونايتد وبهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السيتي أوف مانشستر ضمن المرحلة الحامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز . 

سجل الأهداف للسيتي نايجل دي يونغ في الدقيقة العاشرة وجاكوبسون لاعب ويستهام خطأ في مرماه في حين سجل لويستهام السنغالي با في الدقيقة ٣٣ .

السيتي بدأ المباراة بقوة بغية حسمها مبكراً وتمكن من تسجيل هدف في الدقيقة العاشرة عبر نايجل دي يغونغ من كرة قوية وصلت إليه بعد إبعاد دفاع ويستهام لركلة ركنية .

السيتي تابع ضغطه الكبير عبر محور عملياته ديفيد سيلفا الذي قام  بلعب كرة جميلة لزباليتا والأخير عكسها على أبواب المرمى لتصطدم بقدم جاكوبسون وتدخل مرماه ليتقدم السيتي بهدفين .

انتفض بعدها نادي ويستهام يونايتد وحاول التسجيل وتمكن السنغالي با من استغلال تشتيت خاطئ لدفاع السيتي  ليقلص الفارق إلى هدف واحد ولينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين لهدف .

الشوط الثاني لم يختلف كثيراً عن سابقه حيث شهد استمرار سيطرة أصحاب الأرض ، فأصاب بالوتيلي العارضة وأهدر ديفيد سيلفا فوق المرمى لكن النتيجة بقيت على حالها ليبتعد السيتي عن منافسيه توتنهام  وليفربول بسبع نقاط ويضع قدماً في دوري أبطال أوروبا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة