الأربعاء، 4 مايو، 2011

دوري الأبطال: الشياطين الحمر يلاقون البارسا في النهائي الحلم......فيديو



تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل فوزا عريضا على ضيفه شالكه الألماني بأربعة أهداف مقابل هدف في إياب نصف النهائي على ملعب أولدترافورد في إنجلترا.

ودخل المدرب المخضرم أليكس فيرغسون المباراة بدون نجمي الفريق روني وغيغز وذلك لإراحتهما للاستحقاقات المقبلة. وكان الفريق الإنجليزي قد حقق نتيجة مرضية هناك في ألمانيا في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين ليتأهل اليوم بنتيجة 1‪-‬6 بمجموع المبارتين.

ودخل الضيوف بقوة تملكهم روح الأمل بالتأهل وتسجيل نتيجة مفاجئة، لكن تلك الآمال تحطمت على أرض الواقع بعد أن سجل فالنسيا هدف السبق لمان يونايتد في الدقيقة 26 عندما انفرد بالحارس الألماني نوير واضعا الكرة بين قدميه. وبعد بخمس دقائق فقط ضاعف جيبسون النتيجة لصالح فريقه بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 31 تحديدا من تسديدة قوية ارتطمت بنوير ودخلت المرمى. ولم يستسلم الألمان لهذه النتيجة وضاعفوا جهودهم حتى جاء الهدف الأول لهم في الدقيقة 35 بتسديدة أيضا رائعة وقوية من خورادو لينتهي الشوط الأول بتقدم مان يونايتد بهدفين مقابل هدف لشالكه.

في الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرا وكان سجالا بين الفريقين مع أفضلية لصالح الشياطين الحمر الذي نوعوا هجماتهم مع إحكام خط الدفاع معتمدين على سرعة ناني في بناء الهجمات المرتدة التي نجحوا فيها وسجلوا هدفين متتاليين في الدقيقتين 73 و76 للاعب أنديرسون، لتنتهي المباراة بفوز مان يونايتد بنتيجة 1‪-‬4 في هذه المباراة.

وسيلاقي مانشستر يونايتد نادي برشلونة الإسباني على ملعب ويمبلي في النهائي بتاريخ 28 مايو الحالي.

الاهداف حصريا:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة