الاثنين، 2 مايو 2011

الإفراج عن المتهمين في "موقعة الجلابية" بين الزمالك والأفريقي التونسي


التراس الزمالك - صورة أرشيفية
أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة برئاسة المستشار علي الظاهر الاثنين 2-5-2011، حكمها بالإفراج عن 13 مشجعاً من جماهير الزمالك المصري المتهمين بارتكاب أعمال شغب والاعتداء على لاعبي الأفريقي التونسي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي المباراة التي عرفت "بموقعة الجلابية".

وكانت جماهير الزمالك قد اقتحمت ملعب المباراة وأحدثت تلفيات جسيمة في الملعب واعتدت على لاعبي الفريق التونسي قبل نهاية المباراة بدقائق، وتقرر أن تعاد محاكمة المتهمين يوم 6 يونيو/حزيران القادم لإصدار حكم نهائي في القضية.
وكان قرابة ستة آلاف مشجع من جماهير الزمالك قد تجمعوا أمام المحكمة انتظارا للحكم وفور انتهاء الجلسة وخروج المتهمين حملوهم على الأعناق وطافوا بهم المنطقة المحيطة بالمحكمة.

على الجانب الآخر كثفت وزارة الداخلية المصرية بالتعاون مع قيادة الجيش في مدينة الإسماعيلية من استعداداتها لمباراة الإسماعيلي والزمالك اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري المصري والمقرر لها السادسة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة على ملعب الإسماعيلي حيث إن هناك خوفا لدي الجهات الأمنية من أن يتكرر سيناريو مباراة الأهلي والمصري في الجولة الثامنة عشرة والتي شهدت وقوع اشتباكات بين جماهير الفريقين في مدينة بورسعيد معقل فريق المصري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة